عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مراتى حاولت تقتلنى عشان تورثنى كلام زوج فى دعوى ضم حضانه ابنته

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

شعر الزوج بالندم على ارتباطه بالفتاة التى اعجب بها خاصه وأنه اكتشف انها تطمع فى أمواله وممتلكاته وترغب فى الاستيلاء عليها تحمل الكثير من أجل ابنته والتى وصلت إلى عامها العاشر لكن لزوجته رأى آخر فهى تتمنى موته فى أى لحظه لرفضه كتابه أملاكه باسمها فحاولت تخديرى  لكن إرادة الله منعت من انهاء حياته لينكشف الأمر ويتم الإنفصال فى هدوء من أجل ابنتهم .

 

قال الزوج رفضت توجيه اصابع الاتهام إلى زوجتى من أجل ابنتنا توقعت أنه درس قاسي وأنها ستعيش من أجل تربيه ابنتها ورعايتها لكن ما حدث كان عكس كل توقعاتى فقد طاردتنى وحاصرتنى بالبلاغات الكيديه والقضايا فى محاوله منها للضغط على وتحويل حياتى إلى جحيم.

 

قال الزوج تعرفت على زوجتى من خلال زواج الصالونات وبمجرد وقوع عيونى عليها شعرت بأن قلبى قد خفق لها فهى جميله ورقيقه صاحبه صوت ناعم ورقيق تمت الخطوبه فى وقت وجيز وشهور قليله جدا وتم الزفاف .

 

بعد شهور قليله من الزواج سقطت جميع اقنعه زوجتى فقد أكتشفت انها تطمع فى ممتلكاتى وترغب فى الاستيلاء عليها رفضت أسلوبها واكدت لها اننى لن اسجل لها أى شئ من اموالى الخاصه باسمها .

 

بعد انجابها لابنتنا زاد ضغطها على لكنى لم

أتراجع 11 عاما عشتهم مع زوجتى فى عذاب بسبب جشعها وطمعها الدائم فى كثيرا ما تحدثت إليها باننى وما املك ملك لها ولابنائنا لكنها كانت ترفض الإستماع إلى .

 

وصل بها الأمر لحد الجنون حيث قامت بتخديرى لقتلى والاستيلاء على ما املك لكن اقدار الله كانت أقوى من كل شئ حيث انقذنى اسرتى و الجيران ونقلونى إلى المستشفى خاصه واننى كنت أخبرت والدتى واسرتى بأمر زوجتى والتى اصابها الجنون بعد هذا الحادث تم الطلاق بعد الإتفاق معها على كافه التفاصيل وقد ارتضت بكل الاتفاقية التى ابرمت بيننا.

 

بعد الطلاق والحصول على مستحقاتها الماليه فوجئت بها تحرر ضدى محاضر كيديه خاصه بعد أن اكتشفت نيتى بالزواج من أخرى تعوضنى عن زواجتى الفاشله معها فقررت أقامه دعوى ضم ابنتى لحضانتى حتى أقطع كل صلتى بتلك الزوجه