رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقلها بعد قتلها أمام العقار.. اعترافات قاتل حماته بأكتوبر

جريمة قتل - أرشيفية
جريمة قتل - أرشيفية

ضاقت الحياة في عين "احمد.ا" 30 عاما سائق ، فأغمض عينيه ليتدبر مخرجا ينقذه من الضائقة المالية التي يمر بها ، فوجد صورة حماته تراود مخيلته ولمع في عينيه قرطها الذهبي ومحفظتها المكتظة بالأموال ، فوضع الخطة لسرقتها وقتلها.

 

لم يكدب السائق خبرا وذهب ليجلس برفقة حماته لاحتساء كوباً من الشاي معها ، لكن نظرات الغدر كانت تلاحقها أينما ذهبت أو تحركت داخل شقتها ولم يتمكن المتهم من مقاومة شيطانة ، واستغل كبر سنها ودفعها على الأرض وكتم أنفاسها ، فلم تستطع الفرار منه لضعفها ، واسلمت روحها إلى بارئها.

 

وجد المتهم الطريق مفتوحا أمام ممتلكات حماته واستولى على قرطها الذهبي ومحفظتها التي تحوى أموالها ، جلس بعدها المتهم بجوار الجثة يحدثها وكأن الروح دبت فيها من جديد "اتخلص منك إزاي واعمل فيكي ايه" ، وعقب ذلك قام بنقلها لمكان إعتيادها الجلوس أمام العقار لأبعاد الشبهات عنه.

 

تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة لسيدة بها سحاجات أسفل (الشفة، الذقن، العيني، الأذنين) أمام عقار- دائرة القسم.

 

بالإنتقال والفحص تم التقابل مع  (إسلام.ع.ع.ا.ع.ا- سائق توك توك- سن 18- ومقيم بذات العقار محل البلاغ) قرر أنه حال عودته لمسكنه شاهد جدته للأم (تحية.ن.أ.ع.ا- ربة منزل- سن 78- ومقيمة بذات العقار) ملقاة

على وجهها أمام العقار ، فقام بنقلها بمساعدة الأهالي للشقة سكنها ظناً منه أنها مغشي عليها إلا أنه فوجئ بوفاتها.

 

وأضاف بإكتشافه سرقة (قرط ذهبي كانت تتحلى به ، وحافظة نقود حريمي).

 

ومن خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات وبمناقشة المقيمين بالشقة صحبة المجني عليها تبين أن وراء إرتكاب الواقعة زوج كريمة المجني عليها (أحمد.ع.ا.ع.ا.م- سن 30- سائق- ومقيم بذات الشقة سكن المجني عليها وأصل إقامته المنوفية) السابق إتهامه في قضيتين (مخدرات- سلاح ناري) آخرهما (سلاح ناري) .


وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية ولكونه على علم بأن المجني عليها تحتفظ بمبالغ مالية فأختمر في ذهنه قتلها ، وأرشد المتهم، عن مكان إخفائه للمسروقات بغرفة نومه ، حيث أمكن ضبط (حافظة نقود حريمي بداخلها مبلغ "تسعة عشر ألف وخمسمائة جنية وقرط ذهبي").

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.