عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على 4 تجار مخدرات بالخانكة وشبين القناطر

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تمكنت مباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عاطلين وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة، كما تمكنت مباحث شبين القناطر من ضبط اخرين وبحوزتهما أسلحة نارية، تم التحفظ على المتهمين و المضبوطات.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارًا من اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، والعميد يحيى راضى رئيس المباحث، يفيد بتمكن ضباط مباحث مكافحة المخدرات بالمديرية، من ضبط كل من "محمود ف ق" سن 21 عاطل، و"إبراهيم ل م" سن 36 عاطل، سابق اتهامهما في قضيتى " سلاح بدون ترخيص- مخدرات".

 

 وذلك بالقرب من مدخل عزبة عويس – دائرة مركز الخانكة، حال قيادة الأول لدراجة بخارية بدون لوحات معدنية ماركة حلاوة اكسبريس، وقيادة الثانى لمركبة توك توك بدون لوحات ، وبحوزتهما 750 جرامًا من الحشيش، ومبلغ مالى 620 جنيه وهاتف محمول وسلاح ابيض " كاتر ".

وبمواجهة المتهمان أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار

والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائهما والسلاح الأبيض للدفاع والدراجة البخارية ومركبة التوك توك لتسهيل تنقلاتهما.

 

كما تمكنت مباحث شبين القناطر، من القبض على كل من "إسلام. ب.ح" سن 25 عاطل، و"محمود. م. م" سن 25 عاطل ومقيمان بدائرة قسم الخصوص، وبحوزتهما سلاح نارى فردخرطوش، و50 جرامًا من مسحوق الهيروين، ومبلغ مالى 140 جنيه وعدد 2 هاتف محمول، وذلك حال إستقلالهما مركبة توك توك بدون لوحات معدنية قيادة وملك الأول، وبمواجهتهما أقرا بحيازتها للمواد المخدره بقصد الاتجار.

 

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 3307 لسنة 2019 م جنح مركز شبين القناطر.