رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة 7 أشخاص في انهيار سقف مسجد تحت الإنشاء بالدقهلية

سيارات الاسعاف لنقل
سيارات الاسعاف لنقل المصابين

انهار منذ قليل سقف مسجد تحت الإنشاء بعزبة بسيوني التابعة لقرية كفر سنجاب بتمي الامديد بالدقهلية، وتسبب في إصابة 7 مواطنين بإصابات متنوعة.

وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز تمي الامديد ، عن انهيار شدة صبة مسجد تحت الإنشاء بعزبة بسيوني التابعة للوحدة المحلية بقرية سنجاب بمركز تمي الامديد، مما تسبب في وقوع إصابات لبعض المواطنين وعمال الصبه.  

علي الفور انتقل الي محل الواقعة وحدة ضباط مباحث مركز تمي ، مصحوبة بعدد من سيارات الإسعاف، حيث تبين أنه أثناء قيام عمال الصبة في أقامة الشدة تمهيدا للصبة الأسمنتية لإنشاء سقف  المسجد، ليفاجئ الجميع بانهيارها علي عدد من المواطنين والعمال تم حصرهم ليصل إلي 7 من المصابين، بإصابات مختلفة، وتم نقلهم لمستشفي تمي الأمديد المركزي.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية.

فيما أكد فضيلة الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف

بالدقهلية والذي انتقل علي الفور إلي مكان الحادث ورافقه لجنة من الشئون الهندسية والشئون القانونية ، حيث أكد أن المسجد تحت الإنشاء "إحلال وتجديد " حيث حصل أحد المتبرعين علي الموافقة من مديرية الأوقاف بإعادة أنشاؤه بالجهود الذاتية ، وحصل علي كافة الموافقات للهدم منذ ما يقرب من شهرين فقط ، ولم ينتظر استخراج رخصة البناء، وقام بالبناء، وبدأ في عمل الشدات اليوم تمهيدا لصب السقف ، وحدث انهيار للشدة مما أحدث تلك الإصابات والتي علمنا أنها ليست خطيرة.

وأكد انه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وإحالة الموضوع إلي الشئون القانونية، والنيابة الإدارية، تمهيدا لمحاسبة المتسبب في تلك الواقعة.