عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميريهان حسين تغادر قسم الهرم بعد قضائها عقوبة الحبس

الفنانة مريهان حسين
الفنانة مريهان حسين

أنهت الفنانة مريهان حسين، إجراءات مغادرتها لقسم الهرم، بعد قضائها فترة عقوبة لمدة أسبوعين داخل سجن النسا بالقناطر، لتغلق صفحة كمين الهرم.


أكد مصدر أمني، أن الفنانة مريهان حسين، انتهت من كافة الإجراءات القانونية داخل قسم الهرم، وفي طريقها للعودة إلى منزلها.

 

وكانت سلمت "حسين" نفسها لمديرية أمن الجيزة لقضاء فترة عقوبتها، بعد أن قضت محكمة جنح مستأنف الهرم، في وقت سابق، بقبول الاستئناف المقدم من دفاع الفنانة ميريهان حسين، على حكم حبسها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم"، وتخفيف الحكم المستأنف لأسبوعين، وبراءتها من التهمة الثالثة.


كما قضت المحكمة بحبس الضابطين الذين شملتهم التحقيقات أيضًا لمدة أسبوعين بتهمة السب والقذف للفنانة، وكانت محكمة جنح الهرم، قضت في وقتٍ سابق، بالحبس عامين ونصف للفنانة مريهان حسين، وكفالة 30 ألف جنيه، وكذلك حبس المساعدة الشخصية لها 6 أشهر

وكفالة 10 آلاف جنيه، في القضية الشهيرة بـ"كمين الهرم".

 

وذكرت التحقيقات، أنه أثناء ارتكاز قوة أمنية بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام، تم استيقاف إحدى السيارات الملاكي، ورفضت قائدة السيارة التوقف، وتخطت الكمين مسرعة فاصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية، مما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضًا.

 

وكانت النيابة العامة، أحالت الفنانة مريهان حسين، إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام خلال تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على مريهان حسين وسبّها وقذفها إلى التحقيق.