عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهمين بقتل سائق توك توك وسرقته بالخانكة

حبس- أرشيفية
حبس- أرشيفية

أمرت نيابة الخانكة، بحبس المتهمين بقتل سائق توك توك وسرقته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت ودفن جثة المجنى عليه عقب الانتهاء من التشريح.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من الرائد حازم سعد رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد بورود معلومات بقيام كل من "أحمد. ك. ف" 22 سنة عامل و"صقر. خ. ك" 21 سنة نجار مسلح مقيمين عرب العيايدة دائرة المركز، بإخفاء مركبة توك توك من متحصلات واقعة سرقة بالإكراه، بجوار محل إقامة الأول، وشروعهما فى تغيير معالمها.

وتمكن العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى فى الخانكة، بالقبض على المتهمين وبحوزتهما التوك توك، وبمواجهتهما اعترفا باستيقاف سائق "التوك توك"

بزعم توصيلهما من أمام القرية سكنهما إلى مزرعة الجبل الأصفر بدائرة المركز، وحال سيرهما قاما بخنقه وتهشيم رأسة بقطعة حجر، ما أسفرت عن مصرعه فى الحال،وألقيا جثته بإحدى الترع خلف محطة الصرف الصحى بمزرعة الجبل الأصفر بناحية القلج دائرة المركز واستوليا على مركبة "التوك توك" وفرا هاربان.

وأرشد المتهمان عن الجثة وتبين أنها لـ"محمد.م.ر" 25 سنة سائق، موثوق القدمين واليدين، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.