رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زوجة تطلب الخلع: "مش رومانسى ويعاملنى بجفاء"

حوادث

الاثنين, 11 فبراير 2019 20:00
زوجة تطلب الخلع: مش رومانسى ويعاملنى بجفاءصورة ارشيفيه
كتبت - أمنية إبراهيم:

من حقى أعيش فى أجواء رومانسية مع زوجى وأن أحقق أحلامي وبالرغم من أننى طلبت من زوجى كثيرا أن يعاملنى برقة ورومانسية إلا أنه كان دائماً يستهتر بكلامى كما كان يتعمد السخرية منى أمام أسرتى للتقليل من شأنى طلبت منه الطلاق لكنه رفض واتهمنى بالجنون وسلط أقاربى بالتحدث معى لتهدئتى لكن محاولاتهم فشلت خاصة مع إصرار زوجى على معاملتى بجفاء .

 

كلمات الزوجة العشرينية كانت غريبة أثارت دهشة أعضاء لجنة فض المنازعات بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة قالت الزوجة منذ نعومه أظافرى وأنا عاشقه للأغانى الرومانسية

وأفلام الحب تجذبنى الموسيقى والأغانى الرقيقة كنت مختلفة دائما عن قريناتى .

 

مرت السنون سريعا ووصلت إلى سن الشباب وبدأت الاحلام ترواد خيالى تمنيت أن أحظى بالشاب الوسيم الراقى صاحب الأخلاق الجميلة انتظرت تحقيق الحلم لكنها تبددت على صخور الواقع . تنهدت الزوجة ثم استكملت كلامها قائلة فى كل الذين تقدموا إلى لم أجد الصورة الموجودة في مخيلتي فقررت التنازل قليلاً عن حلمى البسيط تقدم لى زوجى وشعر والدى أنه

الزوج المناسب فهو صاحب وظيفة ثابتة فى شركه مشهورة بالإضافة إلى أن أسرته ميسورة الحال وله شقة مستقلة لم أقتنع بكلامهم خاصة وأنه كان عمليا للغاية .

 

وبسبب إلحاح والدتى وافقت على الارتباط بى بعد أن أقنعت نفسي بأننى سأجذبه إلى عالم الرومانسية معى تم الزواج وبدأت حياتى معه عشت معه أجمل أيام حياتى وبعد مرور أسبوعين فقط على الزواج عاد زوجى إلى عمله ليعود منهك الجسد كل ما يطلبه فقط أن يكون وجبة الغداء معدة وأن يدخل إلى غرفته للنوم.

 

حاولت معه أن يغير طباعه لكنه رفض وثار على قررت لفت انتباهه وأقمت أجواء رومانسية لأفاجأ به يستخف بى شعرت بالندم على تصرفى الذى قاد زوجى لإهانتى.

أهم الاخبار