عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة أمنية مكبَّرة بالقناطر الخيرية لضبط حائزي الأسلحة

حملة أمنيةـ أرشيفية
حملة أمنيةـ أرشيفية

 شنَّت الأجهزة الأمنية بالقناطر الخيرية، حملة أمنية لضبط حائزى الأسلحة النارية والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 12 تاجرَ مخدرات، وبحوزتهم أسلحة نارية و6 كيلو جرامات من مخدر الحشيش، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

 

 تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من أحمد عبدالحفيظ، مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بضبط "أشرف.ع.ع" سن 43 عاطل، سبق اتهامه في 14 قضية (مخدرات – سرقة)، ومحكوم عليه بالحبس شهر، وكفالة 10 جنيهات في قضيتى (ضرب – تبدبد)، و4 آخرين فى حملة أمنية، وبحوزتهم 5 أسلحة نارية، عبارة عن"2 بندقية خرطوش، و3 فرد خرطوش"، و6 كيلو جرامات من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى 7 آلاف جنيه.

 

 كما تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام بالمديرية، من ضبط 4 هاربين من أحكام بالمؤبد، وهم كل من"عاطف.س.ع" 42 سنة، و"حسين.م .م" 27 سنة، و"كريم.ع. م"30سنة، عاملين، محكوم على كل منهم بالسجن المؤبد، وغرامة 100 ألف جنيه في قضية "مخدرات"، و"رامي. م.ح" 28 سنة، عامل، محكوم عليه بالسجن سنة فى قضية "سرقة بالإكراه".

 

 فيما تم ضبط 75 محكومًا عليهم، بإجمالى 196 أحكام منفذة، "102 حكمًا

جزئيًا، و39 مستأنف، وتحصيل مبلغ 55 جنيهًا غرامة.

 

 فى مجال المخالفات المروية، تم تحرير 1108 مخالفة متنوعة، عبارة عن "10 مواقف عشوائية، و111 انتظار خاطئ، و2 تحميل ركاب زيادة حمولة، 930 متنوع، و 26 بدون قيادة، و 9 تسيير، وسحب 27 دراجة نارية، وحجز 5.

 

 كما أسفرت الحملة عن ضبط 42 قضية تموينية متنوعة عبارة عن"5 فى مجال الغش التجارى وإدارة مصانع بدون ترخيص، 11 قضية فى مجال الأسواق العامة (عدم إعلان عن الأسعار)، 20 قضية فى مجال عدم حمل شهاده صحية، 4 قضايا فى مجال إدارة محلات بدون ترخيص، فيما تم تنفيذ 23 حالة إزالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بدائرة مركز القناطر الخيرية، جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.