رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

درَّاجة بخارية تُنهي حياة طفلة في سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

 لقيت طفلة في السادسة من عمرها بناحية أولاد نصير دائرة مركز شرطة سوهاج مصرعها، حيث صدمتها درَّاجة بخارية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج

العام، ورفع آثار الحادث، والتحفظ على الدراجة البخارية.


 كان اللواء هشام الشافعى، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد عبدالحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقي مركز شرطة سوهاج بلاغًا بوجود مصادمة بناحية أولاد نصير/ دائرة المركز.


 انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الحادث، وبالفحص تبين أنه أثناء قيادة أحمد. ج. ن. م، 21 سنة، حاصل على دبلوم صنايع، يقيم بناحية المحامدة البحرية/ دائرة المركز دراجة بخارية "من دون لوحات معدنية"، اختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بالطفلة/ ملك. ع. ا. ع، 6 سنوات، تقيم بالناحية ذاتها مما نتج عنه وفاتها.


 تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج

العام، وبسؤال قائد الدراجة البخارية ووالد المتوفاة عبدالعال. ا. ع. ا، 36 سنة، عامل، يقيم بالناحية ذاتها، قرَّرا مضمون ما تقدم، واتهم الأخير قائد الدراجة البخارية بالتسبب في وفاة نجلته.


 بتوقيع الكشف الطبي على الجثة، بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة "هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الاصطدام بجسم صلب"، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.


 تم رفع آثار الحادث، والتحفظ على الدراجة البخارية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.