رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوجتي كادت أن تقتلني بسبب غيرتها من العروسة الجديدة

زوج حزين أرشيفية
زوج حزين أرشيفية

من داخل ملفات محكمة الأسرة بأكتوبر أقام طارق دعوي يطالب خلالها بإسقاط حق مطلقته في حضانة طفلته بعدما حاولت قتله ردًا على رغبته من الزواج  بفتاة تمتلك قدرا كبيرا من الجمال.

 

البداية عندما تزوج "طارق.م" من امرأة ونتيجة هذا الزواج جاءت طفلة في غاية الجمال تبلغ من العمر 11 عامًا ثم حدث ما لم يكن بالحسبان.

 

إصيبت الزوجة بمرض في الرحم يمنعها من الإنجاب مرة أخري فبدأت تشب المشاحنات بين الزوجين رويدًا رويدًا حتى قرر طارق فى الأخير الزواج من سيدة أخرى .

 

ذهب طارق إلى زوجته وتحدث معها عن زواجه من أخري فاجبرته لكتابة تنازل عن أملاكه لها، خوفا من أن تُحرم من حقوقها عندما  يقوم بتحقيق حلمه بإنجاب الأطفال وبعدما حقق لها مطالبها حصل على موافقتها واشترى منزلًا آخر للزواج فيه لكن سرعان واعترضت الزوجة على العروس لغيرتها من جمالها، وبدأت فى إفشال الزيجة وتوعدت الزوج بالعقاب.

 

وأشار طارق"خدرتنى وحاولت التخلص منى لكن إرادة الله أنقذتنى، حيث حضرت والدتى عقب فشلها فى التواصل معى هاتفيا وكسرت باب شقتى

بمساعدة الجيران، ووجدتنى فاقد الوعى، وعندما نجوت من الموت صرخت زوجتى قبل نقلى للمستشفى: هدفنه حى".

 

فلم يجد أمامه حلا إلا اللجوء لقسم شرطة 6 أكتوبر وأوضح "تواصلت قبل الحادث مع والدتى هاتفيا وشكوت لها من تهديد زوجتى لى وافتعالها شجارا، وطلبت منها أن تأتى برفقة أهل زوجتى حتى نعقد جلسة عرفية ونتوصل لحل وهو ما نجدنى بعد أن كادت أن تفتك بى".

 

ثم أكمل حديثه قائلًا"طلقتها بعد الواقعة وأخذت طفلتى بناء على تنازلى عن البلاغ بمحاولة قتلى وكتابتها تنازلا عن حضانة الطفلة ومساومتى على أخذ كل حقوقها إضافة لمبلغ مالى كتعويض لها ولكنها تراجعت بعد شهور عن الاتفاق وخطفت الصغيرة، وبدأت فى ملاحقتى بالبلاغات الكيدية".