رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لتلاميذ الحوامدية وتستمع للشهود

سقوط أجزاء من سور
سقوط أجزاء من سور برج سكنى- أرشيفية

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحت اشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام للنيابات، باستعجال تحريات المباحث حول واقعة سقوط أجزاء من سور برج سكنى مجاور لمدرسة بمنطقة الحوامدية، مما أسفر عن إصابة طالبين، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة واستعملت عن الحالة الصحية للتلاميذ.
انتقل فريق من النيابة لإجراء المعاينة  وتم الاستماع لشهود العيان، وتستمع النيابة لاقوال عامل بناء والمقاول المسؤولين عن الواقعة.
وكشفت التحقيقات أنه أثناء قيام العامل ببناء طابق مخالف بالدور الثامن سقطت أجزاء من الطوب على رؤوس التلاميذ وأصابت كل من  "محمد أيمن محمد" ، و"زياد عباس شعبان" وآخر.
تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا من أهالي طلاب المدرسة الابتدائية الحديثة بجوار المركز الطبي لشركة السكر بالحوامدية بسقوط طوب من

أعلى برج سكني بجوار المدرسة، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة لكشف غموضها وملابساتها.
وتبين من التحريات أن برجا سكنيا بجوار المدرسة سقط منه عدة قوالب طوب أثناء أعمال البناء، وتصادف ذلك مع تواجد التلاميذ لحضور اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني، مما أسفر عن إصابة 3 وتم نقلهم إلى المركز الطبي، وتماثل اثنين منهم للشفاء، وتم نقل محمد أيمن 9 سنوات إلى مستشفى قصر العينى، بسبب خطورة حالته وإصابته بارتجاج في المخ.