رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المحلة.. الأهالي يطالبون بضبط قتلة "تحسين"

حوادث وقضايا

الأربعاء, 09 مارس 2011 09:11
المحله ـ إسماعيل بشير :

الأهالي يطالبون بضبط قتلة تحسين

طالب أهالى قريتا سامول ودمتنو بالمحلة الكبرى الذين ارتدوا السواد وخرجوا فى تظاهرة حزينة، المجلس العسكرى بسرعة ضبط الجناة الذين قتلوا تحسين صادق.

كما طالبوا بسرعة إعادة سيارته الميكروباص التى تمت سرقتها والتى كانت مصدر رزق أسرته بعد وفاة والده وكانت أيضا سبب قتله مع ضرورة عودة الشرطة لحماية المواطنين الأبرياء من عبث هؤلاء البلطجية الذين يروعون

المواطنين الأبرياء.

وكان أهالى مجموعة من البلطجية قد توجهوا فى الساعة العاشرة صباح يوم الأحد الماضى إلى مجمع مواقف الزراعة بالمحلة واتفقوا مع تحسين صادق عبد اللاه عبد الحليم "30" سنة صاحب السيارة مكروباص رقم "1863ع-س-ب" على التوجه معهم إلى مطار القاهرة لإحضار أخيهم العائد من السفر.

إلا أنهم كان لهم رأى آخر وقاموا بقتله عند منطقة حوض العمدة بمدينة قليوب وأخذوا السيارة وفروا هاربين وتركوا جثته لمدة يومين قبل عثور الأهالى عليها وبها طعنات متفرقة فى أنحاء جسده وذبح قطعى فى الرقبة وتم نقلها إلى مستشفى قليوب العام.

الغريب فى الأمر أن هذا الشاب متزوج حديثا وله ابنه وهو العائل الوحيد لأسرته بعد وفاة والده ويقوم بالصرف على أسرته المكونة من الزوجة والابنة والأم ووشقيقه الطالب بالتعليم الفنى وشقيقته الصغيرة.

 

 

أهم الاخبار