شقيقان يقتلان والدتهما وأختهما ويصيبان عمتهما فى مشاجرة بأسيوط

حوادث

الثلاثاء, 05 يونيو 2012 12:41
شقيقان يقتلان والدتهما وأختهما ويصيبان عمتهما فى مشاجرة بأسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح:

وقعت في ساعة مبكرة من صباح اليوم "الثلاثاء" مشاجرة بين أسرة واحدة بقرية ريفا بمحافظة أسيوط، قام على إثرها شقيقان بقتل والدتهما وشقيقتهما وذبح عمتهما بأسلحة بيضاء بسبب اتهامهما لشقيقتهما بممارسة أعمال منافية للآداب.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقي بلاغاً من شرطة النجدة يفيد قيام المتهمين أحمد.م ـ 35سنة، وشقيقه عبدالباسط ـ 24سنة، بذبح والدتهما ر.أ.م ـ 50سنة ، وشقيقتهما س ـ 35سنة ـ ربة

منزل ـ أرملة ، وإصابه عمتهما س.م.م .
وعلي الفور انتقلت قوات الأمن الي منزل المجني عليهم وقامت باقتحام المنزل ليجدوا الأم غارقة فى الدماء عند مدخل المنزل وعمتهما مذبوحة من رقبتها وأختهما جثة هامدة داخل الغرفة ؛ وتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على المتهمين الشقيقان .
وأشارت تحريات العميدين حسن سيف وأحمد أبوعقيل مدير ورئيس
مباحث المديرية أن خلافات بين أسرة واحدة تطور إلي مشاجرة قام على إثرها الشقيقين المتهمان باقتحام المنزل وقاما بالتعدي  بطعنات بالصدر والبطن بسكين علي والدتهم وشقيقتهم ، وأثناء تدخل عمتهم التي كانت تبيت معهم بالمنزل لانقاذ الام ؛ فقام أحدهم بطعنها بسكين مما نتج عنه اصابتها  .
تم نقل جثتي المتوفيتين لمستشفي الشاملة والايمان ، والمصابه لمستشفي أسيوط الجامعي ، وتحرر محضر بالواقعة رقم 2183اداراى أسيوط .
وانتقل محمد سيد مدير نيابة مركز أسيوط إلي  مكان الحادث، وأمر بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثتي المتوفين وسؤال المصابة وضبط واحضار المتهمين .

أهم الاخبار