معركة بالأسلحة النارية بين "فكهانية" بالقاهرة

حوادث

الاثنين, 04 يونيو 2012 11:01
معركة بالأسلحة النارية بين فكهانية بالقاهرةصورة ارشيفية
كتب- احمد شرباش:

شهدت القاهرة  مشاجرة ساخنة  بين مجموعة من البائعين ومالك أحد العقارات بسبب الخلافات على أولوية افتراش الفاكهة أمام العقار، استخدم الطرفان الأسلحة النارية  أسفرت عن إصابة 4 بكسور وطلقات نارية بالجسم تم نقل المصابين الى المستشفى وأخطرت النيابة للتحقيق.


تلقى اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بلاغا من المقدم وائل متولي رئيس مباحث المطرية بحدوث مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص انتقل الرائد هاني أبو علم معاون المباحث , والنقيب احمد فراج الى مكان الواقعة.
وتبين وقوع المشاجرة بين كل

من ياسر محمد ضيف محمد  فكهاني مصاب بطلق خرطوش بالبطن والرقبة والساق اليمني ورامي رأفت مصطفي فكهاني مصاب بطلق خرطوش بالظهر، وفارس رافت مصطفي فكهاني مصاب بطلق خرطوش بالبطن والذراع الأيمن والساق اليمني وفارس سيد عبد الحميد إبراهيم فكهاني مصاب بطلق خرطوش بالذراع الأيسر والساق اليسري و علاء محمد على محمد صاحب كشك وبين حسام سيد إبراهيم   صاحب شركة   وبحوزته  " طبنجة ومحمد محمد عواد جزار وبحوزته
بندقية خرطوش ومحمد صبحي سالم صاحب شركة أسامة فكري سرحان موظف وناصر سالم سيد مقاول ومحمود حسام محمد ـ صاحب ورشة ومسعود صبحي سالم صاحب شركة.
تبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب الخلاف حول فرش الفاكهة أمام العقار  ملك السادس, تطورت إلى مشاجرة قام علي أثرها الطرفان بالتعدي علي بعضهم البعض بالضرب وإلقاء زجاجات المولوتوف وقيام السادس والسابع بالاعتداء على الطرف الأول بالأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهما محدثين ما بهم من إصابات.
وأسفر ذلك عن إشعال  النيران في الكشك الخاص بالخامس والسيارة رقم 849463 ملاكي القاهرة ملك مدحت محمود عبد الرحمن محاسب، وألقي القبض على المتهمين والأسلحة النارية وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة.

أهم الاخبار