3 سنوات سجنا للصوص سرقوا 19 كيلو مشغولات ذهبية

حوادث

الاثنين, 04 يونيو 2012 10:03
3 سنوات سجنا للصوص سرقوا 19 كيلو مشغولات  ذهبيةصورة ارشيفية
الفيوم-سيد الشورة:

قضت محكمة جنح الفيوم بمعاقبة 3 لصوص سرقوا 19 كيلو  من الذهب من محل جواهرجي بمدينة الفيوم بالسجن 3 سنوات , كما قضت المحكمة بمعاقبة  جواهرجي بالسجن عامين لقيامه بشراء  و إخفاء المسروقات.

ترجع  وقائع الجريمة إلى 24 أكتوبر العام الماضى  عندما تلقى اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم إخطاراً من العميد عمر أبو جليل مأمور قسم بندر الفيوم بتلقيه بلاغاً من جورج مكرم 45 سنة  صاحب محل مجوهرات باكتشافه سرقة 19 كيلو مشغولات وحلى ذهبية في الصباح أثناء فتح المحل

عن طريق فتحة بالجدار من محل مجاور تحت التشطيب على طريقة "لصوص لكن ظرفاء" .
انتقل العقيد جبالي عبد الظاهر مفتش مباحث البندر و الرائد مصطفى حسن رئيس المباحث, وتبين من المعاينة أن الجناة استأجروا المحل المجاور لمحل المجني عليه و تمكنوا من سرقة المجوهرات عبر فتحة  فى الجدار من "فاترينات" العرض لكنهم  فشلوا في سرقة خزينة كبيرة الحجم داخل المحل.

وأكدت التحريات التى أشرف عليها العميد محمد

الشامى رئيس المباحث  بالمحافظة  أن وراء الجريمة تشكيلا عصابيا من القاهرة  ارتكب العديد من الجرائم بنفس الطريقة وأشارت التحريات إلى أن مخطط  جريمة السرقة حسين عبد الظاهر ع . 35 سنة مقيم منشاة ناصر وانه  اتفق مع كل من طارق السيد م . 45 سنة و عبد السلام مصطفى أ . 22 سنة .
بضبطهم اعترفوا بارتكابهم للجريمة و أرشدوا عن المسروقات,  و تم ضبط 7,5 كيلو ذهب من المسروقات و تنازل اللصوص عن سيارتين وعقارات تم شراؤها بعد بيع كمية من المسروقات  لجواهرجي يدعى سامح 55 سنة .. و قيدت الجريمة جنحة  ببندر الفيوم . قضت المحكمة بحبس المتهمين 3 سنوات وعامين للجواهرجى.

أهم الاخبار