عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخلت عنه أثناء مرضه ... فرفع دعوى نشوز

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

لا تأتى الطعنة إلا من الأقربين فبعدما عارض الجميع ولبي لها كل متطلباتها من تجهيز شقة ومفروشات لتعيش زوجته في سعادة ورخاء تخلت عنه وقت مرضه مبرره ذلك "خدمتك تتطلب مجهود شاق وانا لا أحتمل ذلك" فلم يجد أمامه حل إلا رفع دعوي نشوز ضد زوجته عقب مرور 7 شهورعلى هذه الواقعة .

كان "حسام م" صاحب الـ33 عامًا يبحث عن امراة  تشاركه  حياته البسيطة حتى تقابل مع امراة وأحبها بجنون حتى وصل هذا الحب إلى أنه حارب الجميع فبالرغم من رفضهم أن يتقدم لخطبتها تقدم إليها رغمًا عن أنف الجميع وتحمل كل الصعاب والضغوطات حتى تتم الزيجة بسلام.

فى البداية كانت الحياة مستقرة وسعيدة وأثمر عن زواجهما إنجاب طفل في غاية الجمال يدعى أحمد ثم حدث ما لم يكن بالحسبان أصيب حسام بحادث ورفضت الزوجة مساعدته والوقوف بجانبه

حيث قال " أصيبت ساقي وقمت بتركيب شرائح ومسامير وإجراء العديد من العمليات الجراحية وفور طلبي منها بيع مصوغاتها الذهبية التي قمت بشرائها لها نزل ردها كالصاعقة رفضت وفؤجئت برفضها فتشاجرت معها وكانت النتيجة بأنها اصطحبت طفلي وتركت المنزل، ورفضت خدمتي والوقوف بجانبي حاول أهلى إرجاعها لكنها رفضت وأصرت على الرفض.

 وأشار حسام " لم أتخيل مطلقا بأن المرأة الوحيدة التى أحببتها، وصارعت الجميع من أجلها أن تتخلى عنى بهذا الشكل المؤسف" فلجأت لرفع دعوى  نشوذ ضدها تحمل رقم " 528 " لسنة 2018 أحوال شخصية.