رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلقة طائشة تنهي حياة ربة منزل بأطفيح

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

أنهت طلقة طائشة، حياة ربة منزل، وسط قطعة أرض زراعية أثناء جمعها المحصول مع شقيقها بأطفيح، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة، بلاغًا بمقتل ربة منزل إثر إصابتها بطلق ناري في الظهر، انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، لكشف غموضها وملابساتها.

وتبين أن المجني عليها تدعي سناء.س. ع 40 سنة أرملة وأنها أثناء تواجدها بقطعةأرض زراعية برفقة شقيقها بقرية الصالحية لجمع المحصول، أصيبت بطلق ناري في الظهر سقطت بعدها غارقة فى دمائها وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

وأوضحت التحريات أن المجني عليها وشقيقها لم يسمعا دوي رصاص علي الإطلاق أو أي من جيرانهم بالأراضي الزراعية المجاورة مرجحة أن الطلقة التي أصابت المجني عليها عيار

نارٍ طائش قادم من مسافة بعيدة وهو ما سيحدده الطب الشرعي.

وتفحص الأجهزة الأمنية بالجيزة علاقات أسرة المجني عليها لبيان وجود خلافات لهم من عدمه، ترتقي إلى قتلها ، كما تبين أن الضحية أم ل 6 أطفال وتقوم برعايتهم بعد وفاة زوجها، وتهرج في الصباح لجمع الخضار وبيعه في الأسواق من أجل توفير نفقات أبنائها.

تم تحرير المحضر اللازم وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.‎