رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس متهم اشترك مع آخرين في سرقة سيارة محملة بالخضار بكرداسة

حبس متهم- أرشيفية
حبس متهم- أرشيفية

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاشتراك مع اثنين أخرين، في السطو المسلح على سيارة نقل محمل بالخضراوت، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، وتحفظت على السلاح المستخدم في الواقعة، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط المتهمين الهاربين، واستعلمت عن حالة المصاب.

اعترف المتهم خلال التحقيقات بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان السيارة المسروقة والمبلغ المالي، كما اعترف بارتكاب واقعة سرقة سيارة نقل أخرى بنطاق مديرية أمن الفيوم  عن طريق المغافلة، وأرشد عنها.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة، نجحت في كشف غموض الواقعة التعدى على سائق سيارة نقل محملة بالخضروات والاستيلاء عليها، وإصابته تحت تهديد السلاح النارى، وتم ضبط أحد المتهمين، وإعادة السيارة المستولى عليها، وأخرى مبلغ بسرقتها.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة كرداسة بلاغا من ("سائق"- سن 30 ومُقيم بدائرة المركز)، أفاد فيه بأنه حال سيره بالسيارة قيادته  مُحملة بكمية من الخضروات بطريق صفط اللبن كرداسة، اعترضه 3 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة نقل وقاموا بالتعدى عليه بالضرب وإصابته والإستيلاء على السيارة قيادته ثم لاذوا بالفرار.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بالإشترك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهم (محمود.ز.ح -  33عامًا)، مُقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، و(محمد.ص.أ – 32 عامًا – عاطل)، و(مصطفى.ف.غ - 36 عامًا- حداد)، لهما معلومات جنائية -ومُقيمان بدائرة قسم شرطة الطالبية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الثاني وبحوزته السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة عبارة عن "فرد خرطوش و3 طلقات من ذات العيار" مبلغ مالى قدره 7650 جنيه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع الأول والثالث وتكوينهم تشكيلاً عصابيًا تخصص فى إرتكاب وقائع سرقات السيارات وأن المبلغ المالى من متحصلات نشاطهم الإجرامي، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.