عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة فى دعوي خلع :"نسمه مع الستات التانية وطعنى في شرفي

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

 من داخل ملفات محكمة الأسرة بمصر الجديدة صفاء تطالب بخلع زوجها مبررة ذلك " ده نسمة مع الستات وهو بره البيت ومعايا ضارب بوز شبرين ومكشر عالطول وكل يوم يضربني علقة سخنه بسبب اعتراضي عليه أمام والدته وأساء لسمعتى وطعنى فى شرفي".

 

كأي فتاة فى عمرها كانت تحلم بفارس الأحلام الذي يخطفها علي حصانه الأبيض حتى تقابلت مع رجل بكلامه المعسول اوقاعها بشباكه وسرعان ما دخلا قفص الزوجية وعقب فترة بدأت تنشب المشاحنات المعتادة بين الزوجين ورويدًا رويدًا بدأت تزداد المشاحنات حتى وصل الأمر للإستعجاب من جانب أسرة صفاء مصرحين أنها سوف تذهب للجنة بسبب قبول العيش معه في حياة زوجية عقيمة.

 

فاض بها الكيل وخرجت صفاء عن صمتها بعدما تسبب زوجها في إجهاضها وامتنعت عن معاشرته حيث قالت " مشكلتى أصبحت معقدة وتسبب

فى إجهاضى للحمل لكثرة الضغوط التى وقعت على وأصبت بمرض السكر رغم أننى أبلغ 25 عاما كرهت الزواج والرجالة بسببه " ومن ثم طالبت الزوجة بالطلاق، وهو ما لم يرضي الزوج مما دفعه للجنون والتعدى عليها بالضرب المبرح حتى تسبب لها فى كسر مضاعف .

 

وأختتمت الزوجة حديثها قائلة "ارتكبت أكبر خطأ فى حياتى وقررت الطلاق ردا على الجحيم الذى مكثت فيه طوال شهور ولكنه قرر الرد بالإساءة لسمعتى واتهمنى أننى لم أكتشف أننى لم أكن بكر وأنه صمت وتحمل حتى لا يفضحنى".