بلطجية يقتلون عاملا لرفضه تصنيع أسلحة بيضاء

حوادث وقضايا

الأحد, 03 يونيو 2012 17:21
بلطجية يقتلون عاملا لرفضه تصنيع أسلحة بيضاءصورة ارشيفية
الدقهلية- سما الشافعى

لقى عامل بورشة تصنيع أسلحة بيضاء بالدقهلية مصرعه ذبحا على يد مجموعة من البلطجية لدفاعه عن والده الذى رفض تصنيع أسلحة بيضاء بورشته للبلطجية.

تلقى اللواء "عمر عبد اللطيف" مدير أمن الدقهلية من العميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية يفيد بمقتل "خالد عبد العزيز إبراهيم عبد العزيز عوف" 22 سنة فى ورشته لتصنيع الاستانلس ، وذلك بمستشفى الصدر بالمنصورة وإصابة والده بإصابات خطيرة.
وعلى الفور أمر العميد "فتح الله حسنى

" رئيس المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث تحت قيادة الرائد هيثم العشماوى رئيس مباحث قسم أول والنقيب محمد فتحى حيث دلت التحريات للفريق البحثى أن وراء ارتكاب الجريمة ثلاثة من البلطجية وهم محمد سمير السيد عوض 53 سنة ومحمود محمد الأمير حسن وشقيقه الأمير وشهرتهما (ذهنى).
وتوجه المتهمون الثلاثة إلى ورشة المتوفى لمطالبته بتصنيع لوحين استانلس 3 أمتار
لأسلحة بيضاء فرفض والد المتوفى هذا الطلب ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها المتهمون بالتعدى على الأب فما كان من مالك الورشة الا ان قام بالدفاع عن والده فكان جزاؤه تلقى 20 طعنة بأجزاء متفرقة من جسده مما تسبب فى وفاته على الفور.
وتم نقل الوالد إلى مستشفى المنصورة الدولى حيث استقبله الدكتور أسامة عبد العظيم مدير المستشفى وتم ادخاله فورا للرعاية المركزة بينما تم القاء القبض على المتهم الاول وفر الاثنان الآخران هاربين فى تاكسى رقم 1789 د ق ا وتم تحرير محضر 5162 إدارى قسم اول المنصورة.

أهم الاخبار