عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تأجيل نظر جلسة عصافير الجنة ريان ومحمد بالدقهلية

قاتل طفلية بميت سلسيل
قاتل طفلية بميت سلسيل

قررت الدائرة الثالثة، بمحكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار نسيم، تأجيل نظر الدعوي ضد محمود نظمي ، والد الطفلين  "ريان" و"محمد" والمعروفة إعلاميًا بعصافير الجنة، بميت سلسيل بالدقهلية، والمتهم بقتل طفليه أول أيام عيد الأضحى الماضي.

وذلك بعد إلقائهما في مياه النيل أعلى كوبري فارسكور بمحافظة دمياط ،وإدعاء اختطافهما إلى جلسة الأربعاء  32 يناير القادم للمرافعة .

وكانت هيئة المحكمة، قد استأنفت، اليوم الإثنين، بالدائرة الثالثة  بمحكمة جنايات المنصورة ، نظر الدعوي " حيث استجابت هيئة المحكمة لمحامي المتهم عبد الستار جاد، والذي طلب مناقشة العقيد سيد لطفي خشبة، رئيس فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية، وسماع شهادة سماح الشافعي زوجة المتهم ، حيث تمت الجلسة داخل حجرة المداولة بحضور محامي المتهم  .

حيث أكد عبد الستار جاد، محامي المتهم، تفاصيل ما تم داخل غرفة المداولة ، مشيرا إلي انه طلب سؤال العقيد سيد لطفي خشبة،رئيس فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية بصفته شاهد إثبات، عن ماذا كان يعلم بأمر هذه التسجيلات  ومن الذي قام بالتسجيل ومتى تمت ، وجاء رده أنه لا يعلم شيئا عنها ، وهذا أمر مستغرب.

 واما عن سؤال الزوجة سماح الشافعي

فقد دار الحوار حول علاقته بالزوجة وعلاقته بالأطفال، وعلاقته بأخواته وهل يمكن ان يرتكب مثل هذه الواقعة ام لا، وكان ردها انه كان يخاف علي اطفاله من الأرض الذي يمشون عليها ، واما عن العصابة التي تحدث عنها في جلسة الأمس فلم يتم الكلام عنها نهائيا  

 

يذكر ان جلسة المحاكمة يوم أمس الأحد 20 يناير، قد شهدت أحداث ساخنة بدأت مع بدء الجلسة بإصدار رئيس المحكمة أوامره  للرائد مصطفى موافي، الضابط بقسم المساعدات الفنية بعرض ما بداخل الأسطوانة المدمجة المقدمة من دفاع المتهم.

واستمعت هيئة المحكمة إلى ما بداخل الأسطوانة، والتي تضمنت مقاطع الفيديو التي أظهرتها وزارة الداخلية لاعترافات المتهم بقتل نجليه.وفور الانتهاء من عرض المقاطع، نادت هيئة المحكمة على المتهم لسؤاله عما إذا كانت