رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المتهمة بقتل طفلها داخل فندق بالقاهرة: ذبحته انتقامًا من زوجي

جثة طفل - أرشيفية
جثة طفل - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية، فى كشف ملابسات واقعة العثور على جثة طفل مذبوح داخل أحد الفنادق الشهيرة بوسط البلد ، وتبين ان ام الضحية وراء ارتكاب الواقعة، وتم إلقاء القبض عليها .

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المتهمة بقتل الطفل هي والدته وتخلصت منه وهربت إلى الإسكندرية، بسبب خلافات زوجية، وتمكنت قوة أمنية تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، من إلقاء القبض على المتهمة، وجاري التحقيق معها للوقوف على ملابسات الواقعة.

واقرت الأم بإرتكابها للواقعة بسب خلافات عائلية بينها وزوجها ،وانها اقدمت علي قتل صغيرها بعدما علمت بنية زوجها "والد الطفل " بأخذ الطفل منها وحرمانها منه، وهو ما دفعها على ارتكاب الواقعة والتخلص من الطفل انتقاما من الزوج ، تابعت "قررت ان اقتل الطفل عشان احرق قلب

ابوه عليه "

يذكر أنه تم العثور على جثة طفل 3 سنوات مذبوحا مساء أمس الأحد،تلك الكارثة التي تكشفت وقائعها ل بورود بلاغا لقسم شرطة الأزبكية، من العاملين بأحد الفنادق الشهيرة بوسط القاهرة، يفيد أنه أثناء تفقدهم للغرف عثروا على جثة طفل مذبوح داخل إحدى الغرف.

وقال العاملون بالفندق خلال التحقيقات إن الطفل المجني عليه كان بصحبة سيدة لم يتم التأكد منها إذا كانت والدته من عدمه، وأثناء تفقد الغرف عثروا على جثة الطفل مذبوح من الرقبة، وبه عدة طعنات ولم يجدوا السيدة.