رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيقات تكشف تفاصيل خطف طفلة بعد ولادتها من مستشفى بالهرم

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة، تفاصيل خطف طفلة حديثة الولادة من أحد المستشفيات بالهرم، حيث اتضح أن  المتهمة اتجهت إلى المستشفى وكانت ناوية على خطف الطفل، استغلت المتهمة علاقة التوتر التي ظهرت على والد الطفلة، وبعد ولادتها عرضت عليها مساعدته، وطلبت منه حملها والذهاب بها لتطعيمها، وقررت النيابة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت التحريات حول الواقعة.

 قالت المتهمة خلال التحقيقات إنه يوجد أسباب صحية تمنعها وزوجها من الإنجاب فاضطرت إلى فعل ذلك  وغافلت الأب وهربت بالطفلة، وبفحص كاميرات اغلمراقبة تم تحديد هويتها وإلقاء القبض عليها.

 نجح قطاع الأمن العام في كشف لغز الجريمة، وأتضح أن مرتكبة الواقعة ربة منزل خطفت الطفل لعدم قدرة زوجها على الإنجاب، فطلبت من والد الجنين تطعيهما وغافلته وهربت.

البداية كانت بورود بلاغًا لقسم شرطة الهرم، من مواطن يدعى ("نادر"- خفير خصوصي بالهرم)، أفاد فيه بأنه عقب إجراء زوجته

عملية ولادة بمستشفى ووضعها لطفلة قام بتسليمها لإحدى السيدات التي تعرف عليها خلال فترة تواجده بالمستشفى، وتوجه لإحضار مبلغ مالي من شقيقه وعند عودته اكتشف إختفاء السيدة ومولودته.

 

أسفرت جهود فريق البحث، عن تحديد مرتكبة الواقعة وتدعى (نورة -31 عامًا- ربة منزل) وتقيم بالطالبية، وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبطها وبصحبتها الطفلة، واعترفت بخطفها لعدم قدرة زوجها على الإنجاب، وسابقة إدعائها له كذبًا بحملها بقصد إرضاءه وقررت بتوجهها بتاريخ الواقعة إلى المستشفى، وتعرفت على والد الضحية وأوهمته بمساعدته في رعاية الطفلة، وحملتها بزعم تطعيمها وغافلته وهربت، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.