5 عناصر حرَّضت على حرق مقر شفيق بالفيوم

حوادث

الأحد, 03 يونيو 2012 09:55
5 عناصر حرَّضت على حرق مقر شفيق بالفيومصورة ارشيفية
الفيوم- سيد الشورة:

حددت أجهزة الأمن بالفيوم 5 من العناصر التى حرَّضت على حرق مقر حملة الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية فى مدينة الفيوم وإتلاف محتوياته .

كان عدد من المواطنين قد قاموا بتسليم اللواء صلاح العزيزى مدير الأمن مقاطع فيديو وصورا للجناة الذين حرضوا على حرق المقر. تعرفت أجهزة المباحث على 5 من العناصر المؤثرة التى قادت المسيرة الى مقر الحملة وحرضت على حرق المقر .

وأعد الرائد مصطفى حسن رئيس مباحث مركز

الفيوم مذكرة لتقنين الإجراءات حيال المتهمين وعرض الامر على نيابة البندر.

كانت النيابة قد قررت تشكيل لجنة لتقدير قيمة الخسائر ولجنة من الأدلة الجنائية لبيان أسباب الحريق والمواد التى استعملها الجناة فى الحرق وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتولت التحقيق.

وكان مقر حملة الفريق شفيق الواقع فى أرض فضاء بشارع جمال عبد الناصر بمدينة الفيوم بجوار المسلة قد تعرض للحرق وإتلاف

محتوياته فى ساعة متأخرة من مساء السبت عقب المظاهرات التي شهدتها الفيوم .

وقام المتهمون بالتوجه قبل منتصف الليل للمقر الانتخابى وإخراج محتوياته من كراسٍ ومكاتب وملصقات دعائية وقاموا بإحراقها، ولم تفلح محاولات البعض فى تهدئة المتظاهرين وعدم إشعال النيران فى محتويات المقر.

انتقلت للمكان سيارات الإطفاء والحماية المدنية وقد حاول المتظاهرون منعها من العمل في البداية وانتقل علي الفور نائب مدير أمن الفيوم حيث تم السيطرة علي الموقف وإطفاء الحريق.

ويقع مقر حملة شفيق بالفيوم في حجرتين أقيمتا في قطعة أرض فضاء يمتلكها أحد المقاولين بالفيوم وتقدر مساحة هذه الأرض بحوالي ألف متر.

أهم الاخبار