رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعدام لـ 3 متهمين خطفوا طفلًا وخنقوه بسبب توك توك

إعدام- أرشيفية
إعدام- أرشيفية

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام جابر ، بإعدام ـ3 متهمين قتلوا سائق توك توك، وسرقوا دراجته البخارية بمركز العياط.

كشفت التحقيقات أن المجني عليه الطفل حمدي الصاوي، اعتاد العمل على التوك توك، فخطط المتهمون الثلاثة وهم كل من "أيمن .ى" و أحمد .س" و عبيدة.ا" على سرقة التوك توك وبيعه وتقسيم امواله عليهم، ليلة الجريمة أوقف المتهمون حمدي وطلبوا منه توصيلهم إلى مكان مجاور للقرية بالعياط، وافق المجني عليه وأثناء سيرهم بمنطقة خالية من المارة والسكان، أجبروه على التوقف وأشهروا في وجهه الأسلحة البيضاء، وطالبوه بترك التوك توك، ولكنه رفض فأنقضوا عليه وقيدوه وخنقوه بسلك كهربائي كان بحوزتهم.

لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة بين أفراد العصابة، واحتاروا في أمر الجثة فقرروا إلقاءها في منطقة صحرواية وفروا هاربين بالتوك توك وإيراد المجني عليه.

انتظرت الأسرة عودة نجلها الصغير، ولكنها لم يأتي في ميعاد اليومي كعادته، قلق الأب وخرج لسؤال

السائقين عنه ولكنه لم يجد رد مناسب يريح قلبه، انتظر حتي الصباح واتجه إلى قسم الشرطة، ليحرر محضر بتغيب حمدي، وأدلي الأجهزة الأمنية بمواصفاته. عثر المارة على جثة الطفل فأخطروا الأجهزة الأمنية، التى انتقلت إلى مكان الواقعة، واتضح أن المواصفات مطابقة لما أدلى به الأب، تم نقل الجثة إلى المشرحة وتعرف الأب عليها.

تم تشكيل فريق بحث نجح في كشف لغز الجريمة، والقي القبض على المتهمين الثلاثة واعترفوا بارتكابهم الجريمة وأرشدوا عن المسروقات، وتم إحالتهم للنيابة وفي ختام التحقيقات والانتهاء من أمر الإحالة، أمرت النيابة بإحالتهم للجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.