سقوط أخطر مسجل خطر بالمطرية

حوادث

السبت, 02 يونيو 2012 19:32
سقوط  أخطر مسجل خطر بالمطرية
الدقهلية ـ سما الشافعي:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من القبض على أخطر مسجل بمركز بعد أن أصاب طفلة ووالدتها بطلقات خرطوش إثر إطلاقه أعيرة نارية عشوائية لترويع الآمنين بمركز المطرية بالدقهلية.

تلقي اللواء عمرعبد اللطيف مدير أمن الدقهلية إخطاراً من اللواء السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية بالدقهلية بلاغًا بحالة غضب وتجمهر المواطنين بقرية العصافرة بعد إصابه طفلة ووالدتها على يد مسجل خطر.
انتقل لمكان الواقعة العقيد علي شاكر نائب مأمور مركز المطرية والمقدم أحمد

سلامة رئيس مباحث مركز المطرية وتبين إصابة فاطمة سعد شحاته محمد 21 سنة ربة منزل وطفلتها آية محمد إبراهيم الريس سنتان  بطلقة خرطوش، وأكدت التحريات أن مرتكب الواقعة يدعي أحمد محمد عمر الحماحمي وشهرته الحمبريا 25سنة عاطل ومدرج جنائياً معلومات تحت رقم 3 / 13 / 3969  والمطلوب في عدة قضايا ما بين السلاح الناري
والشروع في القتل وله ضبط وإحضار في القضية 792 / 2012 جنح مركز المطرية.
تم إعداد العديد من الأكمنة وتم إلقاء القبض عليه داخل المسطح المائي لبحيرة المنزلة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم ضبط السلاح المستخدم وتحرر المحضررقم  4119 جنح مركز المطرية وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه 4أيام علي ذمة التحقيق ويراعي التجديد له في الميعاد لمدة 15يوماً أخري.
جدير بالذكر أن إلقاء القبض عليه تسبب فى حالة فرحة عارمة حيث اصطف الاهالى بتصفيق حاد لرئيس المباحث نظرا لما كان يمثله الجمبرايا من خطورة داهمة على المواطنين وترويع الآمنين .

 

أهم الاخبار