عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مأساة أم قتلت صغيرها خنقاً.. بسبب انخفاض مستواه التعليمي

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

 اهتمامها الشديد بتعليم طفلها وتميزه عن غيره وتفوقه دراسياً، أصبح كابوسا مرعبا لم تستطع التخلص منه، فانخفاض مستوي نجلها، دفعها إلي قتله بدون وعي حتي لفظ أنفاسه الأخيرة بين قبضة يديها.

في بداية القصة كانت "ولاء" تلك الأم التي تريد علو شأن طفلها ونجاحه وبلوغه أعلي درجات التفوق، لم تتمكن من السيطرة علي عصبيتها المفرطة تجاه هذا الصغير الذي كان يريد أن يلهو ويلعب مثل غيره من الأطفال الذين في نفس عمره. أرادت المحافظة علي المستوي التعليمي لصغيرها ولكن لم تهتم بأنه مازال طفلا يريد التحرك والحرية ولو قليلاً بعيداً عن المذاكرة والدراسة، فاهتمامها الشديد وكبت طفلها، أدي إلي ضعف مستواه، حتي علمت بعدم توفقه في الامتحانات، ولكنها لم تدري انها ستفقد نجلها بيديها.

 

في ذلك اليوم المشؤوم، ظلت "ولاء" تنهر وتصرخ في وجه طفلها، ثم نشبت مشاجرة بينهما، جمد قلبها وجحدت عيناها غضباً، وانتهت بفقد الأم أعصابها

حتي تمكنت يداها من عنقه وظلت تخنق صغيرها حتي لفظ أنفاسه الأخيرة في نفس ذات الوقت، ولكنها من شدة صدمتها لم تدر أنها قتلت صغيرها وظنت أنه فقد وعيه، دخلت في نوبة بكاء وذهول بطريقة هيسترية، ثم اصطحبته مسرعة جثة هامدة إلي المستشفي ليتم إنقاذه، وهناك علمت بأنها قتلت صغيرها.

 

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس أم 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل ابنها بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب عدم توفقه في الامتحانات وضعف مستواه الدراسي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستعجلت تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه وصرحت بالدفن