عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 841 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بالقليوبية

الدكتور علاء عبدالحليم
الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية

تابع الدكتور"علاء عبد الحليم مرزوق" محافظ القليوبية، سير العمل في حملات الموجة الثانية عشر لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والتي بدأت الخميس الماضي وتستمر على مدار 15 يومًا.

 

يأتى ذلك في إطار خطة الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة وإسترداد حق الشعب وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضى أملاك الدولة.

 

وأشار المحافظ إلى أنه تم تنفيذ 841 حالة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، باجمالى مساحة 83193 متر، خلال الأسبوع الجاري ، بمراكز ومدن وأحياء المحافظة ، فيما تواصل الحملات بحسب البرنامج الزمني المعد لها ، من خلال التنسيق المستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية، وذلك على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة، بالتنسيق مع كافة الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات بالمحافظة، وذلك تنفيذًا لقرارات لجنة إسترداد أراضى الدولة.

 

كما شدد المحافظ على رؤساء المراكز

والمدن بعدم السماح بعودة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية مرة أخرى، وطالبهم بسرعة إزالة تلك التعديات قبل أن تتفاقم وتصبح كتلًا خرسانية يصعب التعامل معها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية على كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة .

 

وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن وإزالة المخالفات وفرض هيبة الدولة على أراضيها ، وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تنفيذ قرارات إزالة التعديات وتطبيق القانون بكل حسم على المخالفين.