رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تطلب التحريات حول حادث انتحار طفل شنقا في البدرشين

انتحار طفل
انتحار طفل

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، باستعجال تحريات المباحث حول واقعة، العثور على طفل مشنوق  داخل منزله بمنطقة البدرشين،  وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بالطفل وصرحت بالدفن.

 

انتقل فريق من النيابة لإجراء المعاينة  ومناظرة الجثة، واتضح ان الطفل  اصاحب الـ 15 عاما  انتحر بسبب سفر والده  فساءت حالته النفسية وقرر أن يتخلص من حياته.

 

نلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بانتحار طفل داخل منزله بقرية العزيزية بالبدرشين، انتقلت علي الفور قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين أن المنتحر يبلغ من العمر 15 عاما ويرقد في أرضية غرفة بالطابق الثاني من منزله بعدما قامت والدته وجده بانزاله من مشنقة معلقة بالسقف.

وأفادت التحريات باشراف اللواء رضا العمدة مدير الادارة العامة للمباحث أن والد الضحية يعمل بدولة اخري ما أصابه بحالة نفسية سيئة نتيجة سفر والده المستمر .

وأضافت التحريات أن الطفل يقيم برفقة والدته وجده لوالده واكتشفت أمه صباح اليوم اختفائه لفترة طويلة وأثناء بحثها عنه بارجاء المنزل صعدت إلي الطابق الثاني لتفاجيء به معلقا من رقبته بسقف الغرفة .

وأسفرت المعاينة ان الطفل قام بربط حبل بلاستيك في جنش حديدي بالسقف وصنع منه مشنقة لنفسه وقام بتعليق رقبته بها حتي لفظ أنفاسه الأخيرة وان والدته فور اكتشافها الواقعة استغاثت بجده والجيران الذين قاموا بانزاله لانقاذه الا انه كان قد فارق الحياة، تم تحرير محضر بالواقعة  وتولت النيابة التحقيق.