رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطلين هاجما موظفين بشركة مقاولات واستولوا على سيارتهم بالإكراه

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، باستعجال تحريات المباحث حول سرقة سيارة بريمة تستخدم للكشف عن التربة قبل البناء، عن طريق الإكراه بطريق الواحات، وأمرت بحبس متهمين اثنين 4 أيام على ذمة التحقيقات وأرشدا عن مكان السيارة بمنطقة صحراوية بالواحات وتحفظت النيابة على الأسلحة المستخدمة في الواقعة.

 

كان تلقي قسم شرطة الواحات البحرية بلاغًا من سائق وعاملين، أفادوا فيه أنهم أثناء استقلالهم سيارة نقل ملحق بها ماكينة بريمة خاصة باختبار التربة، بطريق الواحات، هاجموهم مجهولين يستقلون سيارة ملاكي وبحوزتهم  فرد خرطوش شومة، واستقلوا السيارة بصحبتهم وأجبروهم على الدخول لمدق جبلى ثم أنزلوهم منها على بعد 3 كيلو مترات من طريق الواحات، واستولوا على سيارتهم وفروا هاربين.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي ونجح في كشف لغز الجريمة، واتضح أن وراء الواقعة كل من  "عبدالله.أ" و"إبراهيم"غ"

  و"محمد.ح"، وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين الأول والثانى، وبحوزتهما السلاح النارى، و3 هواتف محمولة، ومبلغ 4300 جنيه، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط الثالث الهارب.

 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الهارب، وذكرا أن السيارة المسروقة، والسيارة الخاصة بهما، معطلتين بمنطقة صحراوية، نتيجة تعرضهما للغرس بالرمال، وأرشدا عنهما بمنطقة الكيلو 130 بعمق المنطقة الصحراوية.

 

واستدعت النيابة المجني عليهم للتعرف على المضبوطات وأقرّوا أن المبلغ المالي وهاتفين محمولين خاصين بهم وأن الهاتف الثالث ملك لشخص آخر لم يحرر بلاغ بالواقعة.