مدير وزوجته يستوليان على 100 ألف جنيه بحجة التوظيف

حوادث

السبت, 02 يونيو 2012 10:26
مدير وزوجته يستوليان على 100 ألف جنيه بحجة التوظيف
الإسكندرية - شيرين طاهر:

أمر المستشار عادل عمارة محامى عام أول نيابات شرق الإسكندرية بحبس مدير إدارة بشركة البترول وزوجته 4 ايام على ذمة التحقيق لاتهامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء على "مائة ألف جنيه" مقابل توظيف أموالهم فى مجال تجارة الذهب.

كان اللواء خالد غرابة مدير الامن قد تلقى اخطارا من اللواء عبد الله سعد خليل مدير ادارة مباحث الاموال العامة يفيد بورد بلاغ من "ع.

ف" 62 سنة عميد سابق بقيام المتهم بالنصب عليه وعلى آخرين من  ضحاياه بايهامهم بقدرته على توظيف اموالهم مقابل فائدة شهرية .
تم عمل كمين للمتهم ألقى القبض عليه تم إخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق . أكدت تحقيقات ايمن مهابة مدير نيابة سيدى جابر بقيام كل من "ع.م" 54 سنة
مدير ادارة بشركة بترول محكوم عليه فى قضايا تبديد بالسجن 3 شهور وزوجته "ن. م" 43 سنة ربة منزل محكوم عليها فى 5 قضايا تبديد وشيكات قاما بالاتفاق فيما بينهما بالنصب على عميد بالمعاش و 4 اخرين من ضحاياهما بقدرتهما بتوظيف أموالهما فى مجال تجارة الذهب مقابل فائدة شهرية 30% وقاما بالحصول على الأموال التى قدرت قيمتها "مائة ألف جنيه" قاما بالسداد فوائد أول شهرين ثم امتنع عن السداد بحجة أن البورصة خسرت الأموال ورفضا إعادة الأموال وفرا هاربين.

 

أهم الاخبار