رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الرغي والتفاهة وعشق النكد.. أسباب زوج في دعوى طلاق للضرر

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

مراتى عاشقة الكلام بتحب الرغى بكل أسف كلامها كله تافه لو رفضت الاستماع إليها تقوم بالصراخ فى وجهى وتحطيم كل ما يقع أمامها بالإضافة إلى سبى بأفظع الألفاظ كانت تلك كلمات زوج فى العقد الثالث من العمر فى دعوى الطلاق للضرر والذى أقامها فى محكمة زنانيرى قال الزوج زوجتى كانت زميلتى فى الدراسة عشنا مع بعض أجمل قصة حب والتى كللت فى النهاية بالزواج.

 

شعرت بالسعادة البالغة فى أول أيام زواجنا بعد انتهاء فترة إجازة زواجى عدت إلى عملى لتبدأ حياتنا اليومية في الانتظام كنت أعود إلى بيتى مرهق من العمل كنت أبحث عن الراحة والهدوء.

 

فى الشهور الأولى للزواج كانت أيامنا هادئة لكن بمرور الوقت بدأت زوجتى فى الشعور بالملل خاصة أنها لا تعمل واكتشفت أن لديها طاقة غير طبيعية للكلام حاولت فى بادئ الأمر أن استوعب الأمر لكن زيادة الأعمال على كاهلى جعلتنى أعجز عن التواصل معها.

 

من هنا بدأت مشكلتي حيث تحولت زوجتى فجأة إلى زوجة رغاية تصر على الكلام ترفض منحى فرصة للراحة والهدوء وعندما اعترضت فوجئت بها تعلن الحرب على بدأت بالصراخ والبكاء وتحطيم كل ما يقع أمامها وانتهت بشتمى بألفاظ

نابية.

حتى لا تفشل زيجتى اشتكيت إلى والدها لإقناعها بتغيير سلوكها لكنى فوجئت به يقوم بضربها أمامى الأمر الذي اعترضت عليه تماما وعدنا إلى منزلنا قمت بضمها فى صدرى وتحدثت إليها عن ضرورة تغيير طباعها أملا فى عدم تدخل أسرتنا في حياتنا.

 

أقتنعت زوجتى بكلامى ومكثت عدة أسابيع فى هدوء شعرت بالسعادة البالغة وحاولت عدم إهمالها لكن سرعان ما عادت زوجتى لطباعها بل تحولت إلى زوجة نكدية خاصة أننى رفضت طريقتها وبدأت فى هجرها تماما.

 

حياتى تحولت إلى جحيم لا يطاق دفعتنى زوجتى للمكوث على المقاهي انتظر خلودها إلى النوم حتى لا اضطر إلى الجلوس معها أو الدخول معها فى مشاجرات ومشادات كلامية لا تنتهى .

وحتى الآن ما زالت الدعوى والتى حملت رقم 2138 لسنة 2018 منظورة حتى الآن.