رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ذبح الأضحية أمام منزل المتهمين بقتل "عروس بنها"

ذبح الأضحية امام
ذبح الأضحية امام منزل القاتل

قامت أسرة "عروس بنها" التى قتلت على يد جيرانها فى مارس من عام 2016 بذبح أضحية، أمام منزل القاتل، و توزيعه على باقى أهالى المنطقة، ابتهاجًا بصدور حكم المحكمة التى قضت بإعدام القاتل، و معاقبة الآخرين بالسجن المشدد.

 

كانت قضت محكمة جنايات بنها، اليوم الاثنين، بالإعدام شنقًا لقاتل "تقى.ن"، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"عروس بنها"، كما عاقبت المتهم الثاني بالسجن المشدد 10 سنوات، والثالثة شقيقة الأول بالسجن المشدد 3 سنوات، والرابع شقيق الأول والثالثة بالحبس سنة

وتضمن أمر الإحالة مشاركة شقيق المتهم الرئيسي "حسان. ص" في الجريمة ، و ذكر أن المتهمة الثالثة "أميرة. ص" تربصت بالعروس المجني عليها، و تأكدت من أنها بمفردها داخل الشقة وسهلت للمتهمين الأول والثانى ارتكاب الجريمة وكانت على علم بمقصدهما.

وأسفرت التحريات السرية النهائية عن قيام المتهم الأول والثاني، بقتل المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار والترصد باستخدام سلاح أبيض سكين.

 

تعود تفاصيل الواقعة، إلي شهر مارس من العام الماضي، بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من القبض على كل من "حسان.ص" الشهير بـ"حسان الوزير" طالب - 19 عاما  و"أحمد.ح. ق"، الشهير بـ"أوسة"، المتهمين الرئيسيين في واقعة قتل "تقى ناجي " الطالبة بكلية الآداب جامعة بنها، كما تبين تورط اثنين آخرين فى الواقعة وهما أشقاء المتهم الأول، حيث كشفت التحقيقات انه يوم نقل أثاث الزوجية الخاص بالمجنى عليها تسلل المتهمين الى شقتها وتعدوا عليها بـ21 طعنة نافذة في أماكن متفرقة بالرقبة والصدر والرئة اليسرى واليد وأماكن متفرقة من الجسد كما في جاء في تقرير الطب الشرعي.