عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهم بالتعدي جنسيًا على ابنته بشبرا الخيمة

نيابة قسم أول شبرا
نيابة قسم أول شبرا الخيمة

 أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة، برئاسة المستشار عمرو عوض، وإشراف المستشار خالد الإتربي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، بحبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي جنسيًا على ابنته ومعاشرتها معاشرة الأزواج، تحت تهديد السلاح وحملها منه سفاحًا.

 كشفت التحقيقات أن المتهم يدعى "و. م" عامل، وأنه كان يعاني من الملل في العلاقة الزوجية مع زوجته، ما دفعه للتعدى على ابنته جنسيًا، ومعاشرتها معاشرة الأزواج، تحت تهديد السلاح، وعندما علم بحملها هرب من المنزل لمدة طويلة، قامت خلالها الأم بإجراء عملية إجهاض للطفل، ما طمأنه وعاد للمنزل مرة أخرى، ليفاجأ بتحرير زوجته محضر ضده بقسم شرطة أول شبرا الخيمة، تتهمه فيه باغتصاب ابنته وحملها سفاحًا.

 وأضافت التحقيقات، أن المتهم يعمل في مصنع، ولديه ابنة تبلغ من العمر 16 عامًا، وزوجته مشغولة دائمًا بالعمل خارج المنزل وغير مهتمة بحقوقه الشرعية، وفي أحد الأيام طلب من ابنته الصعود لمنزلهما أعلى المصنع محل عملهما، وتبعها ثم جردها من ملابسها وتعدى عليها جنسيًا وهددها بعدم إبلاغ والدتها عن فعلته، وكرر الأمر بعد ذلك أكثر من مرة مدعيًا

أنه فعل ذلك بعد إمتناع والدتها عن إعطائه حقوقه الشرعية، وأنه كان يستغل غياب زوجته للتعدى على ابنتهما.

 كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العقيد صموئيل عطا الله، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بورود بلاغ من عاملة تتهم فيه زوجها بالتعدي جنسيًا على ابنتهما وحملها منه سفاحًا بعد معاشرتها معاشرة الأزواج.

 وبسؤال المجني عليها أقرت أن والدها عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة في شقتهما، وهددها بعدم إبلاغ والدتها بما حدث، مشيرة إلى أنها كانت تعمل معه في أحد المصانع، ووالدتها كانت خارج المنزل باستمرار حتى شعرت بآلام في بطنها، توجهت بعدها إلى طبيب الذي أخبرها أنها حامل في شهرها الثاني، فأخبرت والدتها التي حررت محضرًا بالواقعة.