عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس عاطل أطلق النار على ديسكو وأرهب زبائنه بالهرم

عاطل يطلق النارعلى
عاطل يطلق النارعلى ديسكو بالهرم

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس مسجل خطر 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإطلاق النار على ديسكو بفندق بشارع الهرم، انتقامًا من أفراد الأمن الذين منعوه من الدخول.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا، بمهاجمة متهم لأحد الملاهي الليلة بمنطقة الهرم، وانتقلت قوة للمعاينة وكشف تفاصيل الجريمة.

واتضح  أن أفراد الأمن منعوا المتهم من دخول الديسكو، لعدم حدوث شغب وطردوه خارج المحل، فعاد الأخير وانتقم على طريقته حيث أشهر سلاحًا ناريًّا و أطلق منه أعيرة نارية أصابت المتواجدين بالذعر، ولكن تم السيطرة عليه واستخلاص السلاح، وتسليم المتهمة لأجهزة الأمن.

بعرضه على  نيابة الطالبية والعمرانية، بإشراف المستشار محمد حسن حنفي المحامي العام الأول لنيابات الطالبية والعمرانية، قررت حبسه 4  أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهم البلطجة وإطلاق أعيرة نارية وحيازة سلاح ناري

وذخيرة، وتحفظت على السلاح المستخدم في الواقعة.

كشفت التحقيقات أن المتهم توجه لقضاء سهرة داخل ديسكو أحد الفنادق الشهيرة بشارع الهرم دائرة قسم شرطة الطالبية فمنعه أفراد الأمن الإداري من الدخول وصرفوه من المكان فغادر وعاد حاملًا بندقية خرطوش أطلق منها عدة أعيرة نارية في الهواء رغبة في إرهاب أفراد الأمن ومحاولة الانتقام منهم.

 وأوضحت التحقيقات أن  إطلاق النيران لم يسفر عن أية إصابات، وتمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على المتهم وبحوزته سلاح الجريمة وتم تحرير محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.