رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اعترافات تاجري المخدرات المتهمين بإطلاق النار علي قوة أمنية بالهرم

حوادث

السبت, 12 يناير 2019 22:56
اعترافات تاجري المخدرات المتهمين بإطلاق النار علي قوة أمنية بالهرمصورة ارشيفيه
كتب ـ محمد علام

واصلت النيابة العامة بحنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة سقوط تاجر مخدرات والقبض على شركاه بالطالبية بعد مطاردة مع قوة أمنية بمرور الجيزة، وطلبت النيابة التحريات التكميلية واستعلمت عن حالة المصاب وقررت حبس المتهمين  4 أيام على ذمة التحقيقات.


نجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم الهارب ويدعي كيمو ٢٢ عاما، وبحوزته ٢٢ طلقة وربع فرش حشيش ومكنة عد المال.  

وأدلى المتهمان باعترافات تفصيلية أمام النيابة، وأشارا إلى أنهما كانا يستقلان سيارة ملاكي وبحوزتهما 4 كراتين بداخلهم 40 فرشا من جوهر الحشيش المخدر بلغت وزنها

5 كيلوجرامات؛ استعدادا لترويجها على زبائنهم، وعند سيرهم بالمنطقة التى شهدت الاشتباكات والمطاردة، لمحوا الكمين الأمني فنزل أحدهما من السيارة للهرب، بينما فر الثاني بالسيارة مطلقا الأعيرة النارية على الملازم أول محمد محمد فؤاد من قوة مرور الجيزة أثناء مطاردته له وهو يستقل دراجته النارية وتعامل معه ونجح في إصابته من أول طلقة واستيقافه والقبض عليه.  

أمرت النيابة بالتحفظ علي السيارة المستخدمة في الواقعة والمواد المخدرة والأسلحة التي كانت
بحوزة المتهمين. 

كشفت التحقيقات، أن قائد السيارة يدعى "محمد. س"، 34 سنة، عاطل ومقيم بالجيزة، سبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص وكان وبحوزته السلاح الناري الذي قام بإطلاق الأعيرة النارية منه تجاه القوات طبنجة عيار 9 مم مطموسة الأرقام وبخزينتها 11 طلقة لذات العيار.

بداية الواقعة  كانت بملاحظة قوة أمنية من إدارة المرور بالجيزة بشارع الهرم، وعند اشتباههم في شخصين يستقلان سيارة رقم 8275 ملاكي المنوفية حال سيرها بالشارع، وعند الاقتراب منهما لتفتيشهما قام أحدهما بإطلاق النار على الأجهزة الأمنية، وبعد مطاردة أمنية نتج عنها إصابة تاجر مخدرات، وهروب الآخر.

ونقل المصاب إلى المستشفى  تحت حراسة أمنية لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقي

أهم الاخبار