رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهمين فى شبكة تبادل الزوجات بشبرا الخيمة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أمرت النيابة العامة بشبرا الخيمة، بحبس المتهمين فى شبكة تبادل الزوجات وإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك" تدعو للفجور 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية خلال التحقيقات، حيث أكدوا أنهم قاموا بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" تحت عنوان أحمد وحنان لتبادل زوجات عرضا فيها على راغبى المتعة إقامة حفلات جنس جماعي داخل شقتهما عن طريق تبادل الزوجات.

وأكدت الزوجة ، أن زوجها أجبرها على ممارسة الجنس مع الرجال مقابل ممارسته الجنس مع زوجاتهم، وكان يقوم بتصويرها في أوضاع مخلة ويرسلها لراغبى المتعة على "الواتس آب"، وأنها وافقت على طلبه بعدما هددها بالطلاق بسبب رغبته في تغيير روتين العلاقة الزوجية بينهما.

وأضافت المتهمة خلال التحقيقات معها أنها تعيش مع زوجها في منزل والده، وعندما كان يستضيف راغبى المتعة من الرجال وزوجته يدعى بأن الأشخاص الذين يقومون بالتردد على الشقة أصدقاءه، وأنه أقام أكثر من حفلة "جنس جماعي" داخل شقة الزوجية.

بينما أكد المتهم أنه كان يشعر بملل من العلاقة الزوجية فقرر إنشاء صفحة على

"الفيس بوك" يدعو فيها راغبى المتعة لتبادل الزوجات، مؤكدًا أنه كان يصور زوجته ويقوم بتركيب الصور ببرنامج "فوتوشوب" على أجسام ممثلات الأفلام الإباحية "بورنو" ويرسلها إلى راغبى المتعة من الرجال للإتفاق معهم على تبادل زوجاتهم معه.

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالتنسيق مع مباحث الاتصالات والآداب، من رصد صفحة يديرها أحد الازواج بعنوان" أحمد وحنان لتبادل الزوجات" تحوى على صور إباحية لزوجته وهى عارية ويعرضها على راغبى المتعة مقابل تبادل زوجاتهم معه، وبفحص الصفحة تبين أن صاحبها يعمل ميكانيكى ومقيم بشبرا الخيمة.

وبعد استئذان النيابة العامة داهمت قوة بقيادة العميد يحي راضي، رئيس مباحث القليوبية شقة المتهم وتم ضبطه هو وزوجته، والتحفظ على هواتف المحمول.