عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس مستريح القليوبية 15 يومًا

تجديد حبس متهم -
تجديد حبس متهم - أرشيفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة كفر شكر، تجديد حبس مستريح القليوبية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ 20 مليون جنيه، بحجة توظيفها فى تجارة السيارات والعقارات.

 

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد يحيى راضى رئيس المباحث الجنائية، بورود عدة بلاغات من أشخاص اتهموا فيه عاطلًا بالنصب عليهم وجمع مبالغ مالية منهم بحجة توظيفها فى مجالى تجارة السيارات والعقارات، إلا أنه اختفى بعد ذلك.

 

وتبين من تحريات العقيد محمد حسنى، رئيس مباحث الأموال العامة بالقليوبية، أن المتهم يدعى "أسامة عبدالعزيز" 40 سنة، عاطل، من محافظة سوهاج، وأن إجمالى

المبالغ التى استولى عليها المتهم من ضحاياه تزيد على 20 مليون جنيه، حيث أقنعهم بأنه سيقوم بتوظيف أموالهم فى تجارة السيارات والاستثمار العقارى مقابل أرباح شهرية.

 

كما أضافت التحريات أن المتهم يختبئ لدى أحد الأشخاص بكفر شكر، وتمكنت مباحث الأموال العامة، بالتنسيق مع مباحث مركز كفر شكر، من إلقاء القبض عليه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم قرر قاضى المعارضات تجديد حبسه.