رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة البترول

حوادث

السبت, 12 يناير 2019 13:51
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة البترول محكمة جنايات القاهرة- أرشيفية
كتب- محمد موسى وكريم ربيع:

أرجأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة المتهمين في قضية "رشوة البترول"، لجلسة الثلاثاء المقبل الموافق 15 يناير، وذلك لمرافعة الدفاع.
واستمعت المحكمة خلال الجلسة الى مرافعة النيابة والتي أورد فيها ممثل النيابة أدلة الثبوت على المتهمين، واختتمها بتلاوة الآية الكريمة :" وَإِذْ زَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ وَقَالَ لا غَالِبَ لَكُمُ الْيَوْمَ مِنَ النَّاسِ وَإِنِّي جَارٌ
لَكُمْ فَلَمَّا تَرَاءَتِ الْفِئَتَانِ نَكَصَ عَلَى عَقِبَيْهِ وَقَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِنْكُمْ إِنِّي أَرَى مَا لا تَرَوْنَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ وَاللَّهُ شَدِيدُ الْعِقَابِ".
وطالبت النيابة بتوقيع أقصى عقوبة للمتهمين، ممن زين الشيطان أعمالهم وصدهم عن السبيل، وطالبت النيابة باستئصال المتهمين ومن من أمثالهم، مختتمًا "فسبحان من
أظهر الحق و أزهق الباطل".
عقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم وعضوية المستشارين وجدي عبد المنعم وصلاح محريد وأمانة سر محمد علاء حمزة وأحمد كمال.

كشفت التحقيقات تحصل المتهمون الأول والثانى "محمد.ع" ، و "تامر.أ" – موظفين بشركة البترول- على شبه أرباح سنوية من المتهم الثالث "وائل.م" مقابل موافقة شركة البتورل على إسناد أعمال لشركته وتقسيم الأرباح السنوية على المتهمين الثلاثة بالتساوى وقد بلغ ما حصل عليه الثلاثة 13 مليون و300 ألف جنيه.

أهم الاخبار