رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حريق هائل بمصنع للأدوية بمدينة العبور

حوادث

الخميس, 31 مايو 2012 13:47
حريق هائل بمصنع للأدوية بمدينة العبور
القليوبية - صلاح الوكيل :

شب حريق هائل بمصنع أدوية بالعبور، واستمرت النيران أكثر من ساعتين والتهمت النيران محتويات المخزن، وانتقلت قوات الإطفاء لإخماد النيران ومنع امتدادها للمصانع المجاورة .

تلقي اللوء أحمد سالم  مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد ندا رئيس مباحث العبور بنشوب حريق هائل بمصنع للأدوية انتقل علي الفور اللواءان محمد القصيري مدير المباحث وعرفة عمارة مساعد المدير لفرقة الخانكة والعميد أسامة عايش رئيس االمبحث وسيارات الإطفاء لإخماد النيران التي استمرت أكثر من ساعتين.
وتبين أن الحريق نشب بمصنع أور كيريا للأدوية ملك  أسامة محمد فؤاد عباس بالمنطقة الصناعية الأولى على مساحة 3000 متر مربع مكون من 3 طوابق وبدروم يستخدم كمخزن على مساحة 1300 متر مربع من مساحة المصنع، كما تبين نشوب الحريق بجزء من المخزن على مساحة 30 متر تقريباً، وأتت النيران على كمية من مستلزمات إنتاج المصنع المصنع كرتون وبلاستيك واستيكر أدوية ومواد خام.
ولم يسفر الحريق عن وجود إصابات بين العاملين

بالمصنع ورجحت أجهزة الأمن أن سبب الحريق ماس كهربائي وأثناء قيام قوات الحماية المدنية بعملية الإطفاء أصيب الشرطى هيثم فتحى أحمد السيد من قوة وحدة إطفاء مدينة العبور حال قيامه بتركيب خرطوم الإطفاء.
وبسؤال المدعو خالد أحمد فكرى مدير أمن المصنع والمستشار القانوني قرر أنه أثناء تواجد عمال الفترة المسائية بالمصنع فوجئ بحريق بالبدروم  وعلل سبب نشوبه حدوث ماس كهربائي، ولم يشتبه فى نشوبه جنائياً         تم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت النيابة فأمرت بإشراف المستشار محمد حمزة  المحامي العام لنيابات شمال القليوبية بندب الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

أهم الاخبار