رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

امرأة من نار..اتفقت وعشيقها على قتل زوجها

حوادث

الجمعة, 11 يناير 2019 19:26
امرأة من نار..اتفقت وعشيقها على قتل زوجهاصورة ارشيفيه
كتبت - دعاء العزيزي

أعلنت استسلامها لإبليس، بعدما زين لها طريق الحرام، هجرت زوجها، ولم تكتف بسقوطها فى بئر الخيانة اتفقت مع عشيقها على إنهاء حياة زوجها المخدوع.

لم يمضى على زواجهما، سوى أشهر قليلة،

كان الزوج خلالها يصطحب صديقه للمنزل، يتبادلان الأحاديث وتتعالى أصوات ضحكتهما، ولم يدر بخلده يوما أن صديقه لم يكن وفيًّا له، وأنه سوف يسلط أنظاره على زوجته، التى أعطت ضميرها إجازة وبادلته تلك النظرات المحرمة.

أصبح يلاحقها فى كل مكان ونصب شباكه عليها

بكلامه المعسول، خواء عقلها جعلها تهمل بيتها وزوجها وتنساق وراءه فى غفلة من زوجها، واختلاسا لحظات محرمة، تعددت بينهما اللقاءات، وسقطا فى بئر الرذيلة.

أيام وليالى تأنس فيها بعشيقها، بعدما انغمسا سويًّا فى طاعة الشيطان، الذى صور لها سعادة مزيفة، كانت تنتظر خروجه من المنزل ذاهبًا لعمله لتنعم بلقاء عشيقها، فكر العشيقان فى التخلص من الزوج، جلسا سويًّا ليضعا

خطة شيطانية تخلصهما من الزوج، لتخلوا لهما الحياة.

وفى يوم الجريمة افتعلت الزوجة اللعوب مشاجرة مع زوجها، وتركت له المنزل ذاهبةً لأهلها، وقبل أن تغلق باب الشقة خلفها اتصلت بعشيقها، أخبرته أن زوجها بمفردها فى المنزل، استل سكينًا وذهب إليه وسدد له عدة طعنات أنهت حياته فى الحال.

 

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطار من قسم منشأة ناصر، بالعثور على جثة"هانى.ع" فى العقد الثالث من العمر، داخل منزله وعثر بجواره على سلاح أبيض.

 

وتبين من التحريات أن زوجته وراء ارتكاب الحادث، لوجود علاقة آثمة بينها وبين صديق المجنى عليه، واتفقا على التخلص منه.

أهم الاخبار