عاطل يغتصب طفلة بالفيوم

حوادث

الخميس, 31 مايو 2012 10:32
عاطل يغتصب طفلة بالفيوم صورة أرشيفية
الفيوم- سيد الشورة:

قرر أحمد خالد ابو العلا وكيل اول نيابة ابشواى حبس عاطل 4 ايام على ذمة التحقيق لاتهامه باغتصاب طفلة عمرها عامين ونصف العام وانتداب الطبيب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى على المجنى عليها وتولى التحقيق .

كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز إبشواى بقيام حسين فرج محمود 36 سنة "عاطل" باغتصاب الطفلة سلمى . م . ع عامين ونصف العام من

قرية المنشية فى مدينة ابشواى, تبين من التحريات التى اشرف عليها العميد محمد الشامى رئيس مباحث الفيوم ان المتهم استدرج الطفلة المجنى عليها الى منزله وقام باغتصابها ثم تركها  لتعود الى اسرتها فى حالة يرثى لها بعد ان اغتال براءتها.
القى القبض على المتهم واحيل الى نيابة مركز ابشواى.
استمع أحمد خالد أبو العلا وكيل أول
نيابة إبشواى إلى أقوال المتهم والذى اعترف بارتكاب الواقعة بعد أن استدرج الطفلة بحجة إعطائها حلوى وقام بإدخالها فى شقته التى تقع بالقرب من منزل الطفلة الضحية ثم اغتصبها واكتشفت أسرة الطفلة الواقعة بعد أن لاحظوا الإعياء عليها وعندما سألوها عن غيابها واين كانت فأشارت بيدها إلى منزل المتهم الذى حاول الأهالى الفتك به لولا تدخل قوات الشرطة التى ألقت القبض عليه وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، كما قرر وكيل النيابة انتداب الطبيب الشرع لتوقيع الكشف الطبى على الطفلة وتولى التحقيق .

 

أهم الاخبار