رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..عصابة تخصصت فى سرقة المواطنين بطريق الفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

ألقت أجهزة الأمن بالفيوم القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه فى الطريق العام .أحيل المتهمون إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كانت حملة أشرف عليها اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد ألقت القبض على تشكيل عصابى من عدد من المسجلين خطر يقومون بسرقة المواطنين بالاكراه فى الطرق العمومية .
وضم التشكيل كلا من ناصر ع.ا. ت. 31 سنة سائق من بندر طامية والهارب من سجن الفيوم العمومي في القضية رقم 10105 /2008 والمحكوم عليه بالسجن 10 سنوات وكامل ف. ك. 28 سنة سائق من عزبة جرين التفتيش – دائرة مركز طامية والسابق ضبطه في 3قضايا خطف مخدرات – خيانة أمانة و سيد ح.ج. ع 26 سنة عامل من بندر طامية وليد س. ع..س25 عامل من بندر طامية.
وبتقنين الإجراءات تم ضبط الأول وبحيازته السيارة رقم 529د ط ب مصر – ماركة لانسر وبمناقشته واعترف باستخدامه السيارة في نشاطه الإجرامي
كما اعترف بقيامه وشركائه بارتكابهم عدد من الوقائع منها سرقة مبلغ مالى من  إسماعيل م. ع.45 سنة سرقة مبلغ مالي وهاتفه المحمول والمحرر عنها المحضر رقم 2547/2012 إداري مركز شرطة سنورس وسرقة هاتف محمول من المواطن المكاوي م. ا. 29 سنة ضابط بحري من تطون مركز اطسا سرقة هاتفه المحمول والمحرر عنها المحضر رقم 2634/2012 إداري مركز شرطة سنورس وسرقة 6 هاتف محمول وكمية من قطع الغيار من  محمد س. ع. 21 سنة صاحب محل محمول ومقيم سرسنا – مركز طامية والمحرر عنها المحضر رقم 10617/2012 إداري مركز شرطة طامية، احيل المتهمون الى النيابة التى تولت التحقيق.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=bTgQAQQWN74