عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مطاردة بالرصاص بين الشرطة وبلطجية بكفر شكر

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت شوارع مدينة كفرشكر مطاردة مثيرة بالرصاص بين اثنين من البلطجية من محافظة الدقهلية ورجال الشرطة.

وأسفرت المطاردة عن انقلاب سيارة المتهمين وتمكنت قوات الأمن من القبض عليهما وتبين انهما مسجلي خطر وهاربين من العديد من الاحكام في قضايل سرقة وخطف ومخدرات وسلاح احيل المتهمان للنيابة فتولت التحقيق.

تلقي اللواء احمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد اشرف رياض مدير شرطة النجدة بوجود مطاردة بالرصاص  بين رجال الشرطة واثنين من المسجلين.

كشفت تحريات اللواء محمد القصيري مدير المباحث والعميد اسامة عايش رئيس المباحث انه  اثناء قيام مجموعة قتالية بتامين طريق كفرشكر – المفتي شاهدوا السيارة رقم 8352 ه و ج قادمة من الدقهلية الي كفرشكر وحاولت القوة استيقافها الا ان قائدها ومرافقه لم يمتثل لهم وأطلقا عدة اعيرة

نارية علي الكمين.

ما أدي الي تبادل افراد القوة اطلاق الرصاص معهما التي اصابتها احدي الرصاصات فانقلبت السيارة وتمكنوا من القبض علي المتهمين وهما مصطفي عبد الحميد يوسف 22 سنة عاطل وتبين انه هارب من 15 قضية سرقة وخطف ومخدرات من محافظتي الدقهلية وجنوب سيناء وطارق السيد فوده 32 سنة عاطل.

وتبين انه هارب من حكم حبس في قضية سلاح وصبط في حوزتهما سلاح ناري وتبين ان السيارة التي يستقلونها مسروقة من المنصورة وانهما قاما باستخدامها في السرقة بالإكراه علي الطرق.