رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة رائد شرطة بشارع البحر الأعظم

بوابة الوفد الإلكترونية

شنت الاجهزة الامنية بمديرية امن الجيزة حملة امنية مكبرة بشارع البحر الاعظم لرفع الاشغالات من الطريق العام، وتسيير حركة المرور وتمكنوا من ضبط مجموعة من الباعة الجائلين لإعاقتهم حركة السير بنهر الكوبرى وقيامهم بالاعتداء على القوة الامنية واصابة رائد شرطة، تمت احالتهم الى النيابة لتتولى التحقيق.

كانت قد تعددت البلاغات امام اللواء احمد سالم الناغى مدير امن الجيزة بافتراش مجموعة من الباعة الجائلين بطول 15 مترا بنهر الكوبرى واعاقة حركة السير وتعطيل المرور.
أمر بتشكيل حملة امنية لتطهير المنطقة من الباعة الجائلين قادة اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة لرفع الاشغالات من الطريق العام وتسيير حركة المرور الا انه اثناء قيام الحملة الامنية برفع الاشغالات قام عدد منهم برشقهم بالحجارة والاعتداء عليهم مما اسفر عن اصابة

الرائد عمرو يوسف قنديل الضابط بإدارة شرطة المرافق بجرح قطعى بالرأس والمجند محمد صلاح بجروح بفروة الرأس والعريف احمد انور بكدمات وجروح بالجسم.
كما حاولوا اثارة المواطنين وحثهم على مشاركتهم بالتعدى على القوات الا ان المواطنين رفضوا وقاموا بمساعدة القوات من السيطرة عليهم من السيطرة علىهم وضبط سيد احمد طلبة ومحمد على احمد ومحمود على التونسى وعلاء احمد قبيصى ومحمد جمعة واحمد حمادة وبمناقشتهم اعترفوا بمقاومتهم للحملة الامنية لرغبتهم فى عدم ترك نهر الكوبرى وعدم ازالة افرشتهم.