بسبب لهو الأطفال

إصابة فلاح فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالجيزة

حوادث

الاثنين, 28 مايو 2012 12:42
إصابة فلاح فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالجيزةمشاجرة (صورة أرشيفية)
كتبت - أمنية إبراهيم:

تمكنت القوات الامنية بالجيزة من السيطرة على معركة شرسة نشبت بين عائلتين بمركز اطفيح تبادل خلالها الطرفان إطلاق النيران، ما أسفر عن إصابة فلاح بطلق نارى بالقدم.

وتبين نشوب المشاجرة بين العائلتين بالاسلحة النارية بسبب لهو الاطفال منذ عشرة ايام وأسفرت عن مقتل فلاح أثناء تواجده بالحقل الخاص به ,ألقى رجال الامن القبض على طرفى المشاجرة والاسلحة المستخدمة فى الحادث وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء احمد سالم الناغى مدير أمن

الجيزة قد تلقى بلاغا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي الشمانتية والهلالية بقرية الكداية دائرة مركز اطفيح بالجيزة مما أسفر عن إصابة فلاح بطلق نارى بالقدم اليسرى وإثارة الذعر بين الاهالى بالقرية.

انتقل على الفور الى مكان الواقعة قوات الامن ورجال المباحث وتمكنوا من السيطرة على الموقف وتبين من الفحص نشوب مشاجرة يوم 9 الماضى بالاسلحة النارية بين العائلتين بسبب

لهو الاطفال مما أسفر عن مقتل قاسم رشدى يوسف عزوز 46 عاما فلاح اثناء تواجده بحقله، قام على أثرها رمضان نادى محمد عبد المحسن 35 عاما فلاح من عائلة الهلالية بالتوجه الى منازل عائلة الشمانتية وإطلاق عدة أعيرة نارية والتعدى بالسب والشتم فقام افراد من العائلة بإطلاق الاعيرة النارية عليه بعد الاستيلاء على البندقية التى كانت بحوزته مما أصابه بطلق نارى بالقدم اليسرى ,تم نقل المصاب الى مستشفى اطفيح العام.

وبسؤال عم المصاب اتهم كلا من محمد توفيق عامر وتامر توفيق عامر بإصابته تم تحرير محضر بالواقعة ،أخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

أهم الاخبار