رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

12 ألف جنيه رشوة لموظف بحى العمرانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بالتنسيق بين محافظة الجيزة ومديرية الأمن تم إلقاء القبض على أحد موظفى حى العمرانية أثناء تقاضيه رشوة من أحد المواطنين وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 3637 لسنة 2012 قسم شرطة الجيزة  وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التى قررت حبسه أربعة أيام والتجديد له خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيق .

من جانبه علق الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على الواقعة قائلا: إنه لا مكان لفاسد أياً كان موقعه فى نطاق الأجهزة المحلية وغيرها من الأجهزة التابعة للمحافظة، وأشار إلى أن المحافظة وبالتنسيق مع الأجهزة المعنية تقوم بتشديد الرقابة على موظفى ومهندسى الأحياء وغيرهم ومتابعة أعمالهم خاصة المتعاملين منهم  مع الجمهور يومياً .
وقال: إنه لن يسمح على الإطلاق بوجود أى صور للخروج على الشرعية والقانون وأنه والأجهزة المعاونة له لن يدخروا أى جهد يحقق حماية للوظيفة العامة وقدسيتها.
وتعود الواقعة إلى تلقى مباحث إدارة شرطة المرافق برئاسة المقدم أيمن الحمزاوى بلاغاً من أحد المواطنين يدعى  م . م . م بقيام أحد موظفى حى العمرانية ويدعى  م . ع . أ  بطلب 12ألف جنيه رشوة للتغاضى عن مخالفة بناء لعقار مزمع إنشاؤه ومكون من أربعة أدوار بواقع 3 آلاف جنيه عن كل دور وتوصيل المرافق له.
وفور تلقى البلاغ تم التنسيق بين الأجهزة المعنية لضبط الموظف الذى ألقى القبض عليه بعد استئذان النيابة العامة وتسجيل المكالمات الهاتفية التى تمت بين الطرفين وواقعة تقاضى الرشوة بالصوت والصورة .