رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بداخلها مليون جنيه

سطو مسلح على سيارة بريد بالسويس

حوادث

الأحد, 27 مايو 2012 13:18
سطو مسلح على سيارة بريد بالسويسصورة أرشيفية
السويس - عبدالله ضيف :

وقعت بعد ظهر اليوم الأحد عملية سطو مسلح عند مدينة عيون موسى بالسويس بأول طريق السويس جنوب سيناء على بعد حوالى 25 كيلو مترا من مدينة السويس قام بها حوالى 5 ملثمين مجهولين مسلحين بالأسلحة الآلية على سيارة نقل البريد من مكتب بريد السويس الرئيسى الى مكتب بريد شرم الشيخ وبداخلها حوالى مليون جنيه.

وتصدى أمين شرطة فرد حراسة مرافق لسيارة البريد للمهاجمين ودارت معركة ضارية بين المهاجمين

وأمين الشرطة بالأسلحة الآلية دفعت الجناة الى الفرار هاربين الى المنطقة الجبلية المحيطة بعد إخفاقهم فى الاستيلاء على محتويات سيارة البريد من أموال.
وأكد اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس خلال اتصال هاتفى مع"بوابة الوفد "عقب وقوع الحادث مباشرة قيام قوات الشرطة بسرعة بتطويق المنطقة الجبلية والصحراوية المحيطة بمكان الحادث ومطاردة الجناة للعمل على ضبطهم.
وأشار مدير أمن السويس بأن الشرطة الان تقوم بعملية تمشيط واسعة لضبط الجناة.
وأكد أن الشرطة تمكنت من إحباط عملية سرقة أموال البريد برغم عدم قيام مسئولى مكتب البريد بإخطار الشرطة بالاموال الكبيرة التى كانت فى داخل السيارة لزيادة قوة الحراسة وبرغم ذلك تمكنت قوة الحراسة المحدودة المكونة من أمين شرطة من التصدى للجناة وأجبرهم على الفرار.
ولم يستبعد مدير أمن السويس أن يكون للجناة المهاجمين الهاربين شريك مجهول داخل إدارة بريد السويس أو فى سيارة البريد نفسها وأخطر الجناة بموعد تحرك السيارة وحجم المبلغ تقريبيا، وقد أخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

أهم الاخبار