رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط سيارة محملة بالأسلحة والمخدرات بسوهاج

حوادث

الأحد, 27 مايو 2012 12:25
ضبط سيارة محملة بالأسلحة والمخدرات بسوهاج
سوهاج ـ سيد عابد:

استطاع امين شرطة مكلف بخدمة تأمين الطريق الزراعي الغربي بناحية البلينا من إلقاء القبض على سيارة ملاكى سوهاج وبداخلها كمية كبيرة من الاسلحه ومخدر الحشيش وضبط مستقليها.

ترجع الأحداث عقب تلقى مدير امن سوهاج اللواء عبد العزيز النحاس، بلاغا من مركز شرطة البلينا يفيد تمكن أمين شرطة مكلف بخدمة على الطريق الزراعى الغربى من إلقاء القبض على سيارة بها كمية كبيرة من المخدرات والأسلحة.
وعلى الفور انتقلت قيادات إدارة المباحث الجنائية وتبين

من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خلف حسين رئيس فرع مباحث الجنوب أنه أثناء قيام أمين الشرطة "ايهاب جبريل جابر" بتنفيذ مهام وظيفته اشتبه فى السيارة رقم 53102 ملاكي سوهاج قيادة "مصطفى م.ع.ف" 33 عاما ويقيم بمركز المنشاة وبصحبته "فؤاد.م.ف.أ" 42 عاما مدرس وبحيازته بندقية آلية و14 طلقة وخزينة وضبط "مصطفى.م.أ" 28 عاما سكرتير نيابة المنشاة الجزئية
وبحوزته طبنجة مجهولة الأرقام وضبط "مظهر ع.ا.خ" 37 عاما والذي ألقى السلاح الذي معه داخل ترعة الفؤادية المجاورة للطريق بالإضافة إلى شخص آخر لاذا بالفرار بسلاحه جارى تحديده وبتفتيش السيارة تم العثور على عدد 8 طرب حشيش وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة الأسلحة بقصد الدفاع والحشيش بقصد الاتجار.
تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي قررت انتداب قوات الإنقاذ النهري للبحث داخل الترعة لانتشال السلاح.
كما قرر اللواء عبدالعزيز النحاس ،مكفأة أمين الشرطة وباقي أفراد الكمين المكلفين بالخدمة ماديا لما قاموا به من تحقيق الأمن للمواطنين علي الطرق السريعة وضبط الخارجين علي القانون.

أهم الاخبار