رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مفاجأة فى واقعة اختطاف 22 ناشطا بـ6 إبريل بقنا...

طالب يختلق واقعة الاختطاف لتعنيف والده له

حوادث

الأحد, 27 مايو 2012 07:00
طالب يختلق واقعة الاختطاف لتعنيف والده لهصورة أرشيفية
كتب ـ أمير الصراف :

كشفت المباحث الجنائية بقنا غموض اختفاء شاب بقوص ادعى شقيقه في بلاغ للأجهزة الأمنية أن شقيقه تم اختطافه لانتمائه لحركة 6 ابريل .

كان اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا من اللواء عصام الحملى مدير المباحث الجنائية بقيام طارق رياض محمد عثمان  22 سنة طالب بكلية الحقوق مقيم  بقرية "الحراجية" بغياب شقيقه "محمد" 23 سنة طالب بالجامعة المفتوحة، وتلقيه رسالة نصية علي هاتفه المحمول مفادها بأن شقيقه

مختطف وسوف يتم إطلاق سراحه عقب انتهاء الانتخابات الرئاسية وذلك لجعله عبرة لزملائه ممن ينتمون لحركة 6 إبريل .

وان المختطف اتصل بشقيقه الأكبر وقال له انه "  محتجز بمكان آمن ومعه عدد من الشباب والشابات وأنهم يعاملون معاملة حسنة وسيتم إطلاق سراحهم عقب انتهاء الانتخابات الرئاسية " .

وبينت تحريات العميد محمد عثمان رئيس المباحث والعقيد خالد الشاذلي

مفتش المباحث أن الشاب المبلغ باختطافه اختلق الواقعة لرفض  والده وتعنيفه ومنعه من حضور اجتماعات حركة 6 أبريل السياسية الذي ينتمي إليها المبلغ بغيابه ومنعه من السفر للقاهرة للاعتصام بميدان التحرير  اعتراضاً علي النتيجة الأولية للانتخابات الرئاسية .

وبضبط الشاب اقر بأنه توجه لمدينة القاهرة دون علم أهليته بحثاً عن عمل وحضر اليوم من تلقاء نفسه لعدم عثوره علي عمل وعدم وجود نقود كافية للإنفاق منها  .


كانت مواقع اليكترونية نشرت خبرا عن اختطاف 22 شابا وفتاة من أعضاء حركة 6 ابريل وحملتي د. عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحى بقنا .

أهم الاخبار